الشرطة تتمكن من القبض على ” مخنث ” مسلح في مقاطعة تيارت

تمكنت الشرطة ليلة البارحة من القبض على مخنث بعد ساعة من البحث عنه بعد اختبائه بين مجموعة منازل مهجورة بجوار مدرسة زمزم في مقاطعة تيارت بولاية انواكشوط الشمالية.

المخنث اختبأ في المنزل مباشرة بعد سماعه لصوت عجلات سيارة الشرطة، إثر اعتدائه على شخص آخر كان برفقته بعد خلاف بينهما تطور إلى شجار أدى إلى إصابة الشخص الآخر بجروح كثيرة بعد طعنات تلقاها من المخنث.

وتعود تفاصيل القصة إلى قيام الشخص المعتدى عليه بمرافقة المخنث المدعو ” آبو ” على أنه امرأة، حيث كان يرتدي زيا نسائيا ويضع مساحيق تجميلية، لكن بعد وصولهما إلى مكان الاعتداء اكتشف أن المخنث ليس امرأة، فما كان منه إلا أن حاول التخلص منه، لكن المخنث دخل في شجار عنيف معه تطور إلى إصابة المعتدى عليه بجروح كثيرة.

المخنث المدعو ” آبو ” يقوم بالتظاهر على أنه امرأة، ويصطاد ضحاياه من الشارع، قبل أن يخضعهم للابتزاز أولا، ومن ثم التهديد بالسلاح الأبيض لسلبهم مما بحوزتهم.

الشرطة وصلت إلى عين المكان بعد إبلاغها من طرف أحد الجيران، حيث قال لنا أنه اتصل على الشرطة بعد تطور الأحداث ولولا وصول الشرطة إلى عين المكان لكان المخنث قام بقتل رفيقه.

الشرطة تمكنت أخيرا من القبض على المخنث المدعو ” آبو ” بعد ساعة من البحث المضني عنه في مجموعة المنازل المهجورة، لتخرجه مكبلا وسط زغاريد نساء الحي.