المرابطون يجرون مرانهم الأول في معسكر المغرب

 

 أجرى المنتخب الوطني المرابطون مساء اليوم الإثنين، بمركز “مولاي الرشيد” الرياضي في العاصمة المغربية الرباط، حصته التدريبية الأولى في معسكره الذي يقيمه حالياً في المغرب، تحضيراً لمواجهة منتخب بوركينا فاسو يوم الجمعة المقبل (22 مارس الجاري) في واغادوغو، لحساب الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2019، التي حجز المرابطون سلفاً بطاقة العبور إلى نهائياتها. كما سيلعب رجال المدرب كورينتان مارتينس بعد ذلك بأيام قليلة مباراة دولية ودية ضد المنتخب الغاني في أكرا يوم 26 من الشهر نفسه.
وشارك في مران اليوم عشرون لاعباً، بينما غاب عن هذه الحصة أربعة لاعبين يُنتظر وصولهم بين الليلة والغد وهم، خاسا كامارا، ماما انياص، عيسى صمبا، والحارس ناموري ادياو.
وسيواصل المنتخب الوطني تربصه في العاصمة المغربية حتى يوم الأربعاء المقبل؛ حيث سيغادر المغرب إلى واغادوغو لمواجهة الخيول البركنابية في مباراة مصيرية بالنسبة لمنتخب بوركينا فاسو الذي يتصارع مع منتخب أنغولا على الظفر بالبطاقة الثانية عن المجموعة المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم (مصر 2019)، وتلعب أنغولا لحساب الجولة ذاتها من هذه التصفيات مع منتخب بوتسوانا الذي خرج رسمياً من حسابات التأهل، بعد خسارته ذهاباً وإياباً أمام موريتانيا.

المصدر