موريتانيا: قيادة الحزب الحاكم تستقبل ممثلين من حزب التجديد الغيني

الحرية نت: استقبل محمد اجيه ولد سيداتي نائب رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية  مصحوبا بالأمين العام  عمر ولد معطل ، وفدا قياديا من حزب التجديد الاجتماعي، في غينيا بيساو، بقيادة أمينه العام افلورانينو مانديز ابيررا.

اللقاء دار حول العلاقات الثنائية بين الحزبين، وقد عبر الأمين العام لحزب التجديد الاجتماعي الغيني عن شكره لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، على الدور المتميز والرائد الذي يقوم به لتطوير العلاقات بين البلدين، كما عبر عن انبهاره بمستوى التنظيم والتطور الذي تعيشه موريتانيا على كافة الأصعدة مشيدا بتجربة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

كما تقدم بخالص التحية والشكر لرئيس الحزب الاستاذ سيدي محمد ولد محم. وقد قد رحب السيد نائب الرئيس باسم رئيس الحزب الاستاذ سيدي محمد ولد محم وقيادة الحزب بالوفد معبرا عن متانة العلاقات بين البلدين ومقدما عرضا عن حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، والأدوار الطلائعية التي يلعب خدمة للبلد والمجتمع وفق رؤية الرئيس المؤسس رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وتسلم الوفد الغيني وثائقيا عن حزب الاتحاد.

وفي نهاية اللقاء قدم نائب الرئيس دعوة رسمية للضيف الغيني باسم رئيس الحزب الأستاذ سيدي محمد ولد محم لحضور فعاليات مؤتمر الحزب العادي المقرر انعقاده في الثاني من مارس المقبل.