مدونون مع الشعب يحذرون من نشاطات مشبوهة لشركة Q net بموريتانيا

WGZRKGSODG.jpg

الحرية نت: حذرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسم مدونون مع الشعب من نشاط وصفته بالمشبوه لشركة كيو نت Q net، وقال هؤلاء بأن الشركة معروفة بالنصب والاحتيال وقد تم طردها من العديد من الدول بسبب استيلائها على اموال المواطنين بطرق احتيالية بعد إغرائهم بالأرباح الوفيرة والسريعة، نص التدوينة:”..

الأمس وفي غفلة من الجميع قامت اكبرشركة إحتيالية في العالم بالإعلان عن إفتتاح فرعها في موريتانيا في مؤتمر صحفي كبير في فندق وصال تمهيدا لبدأ نشاطها في موريتانيا 
الحديث يتعلق بشركة كيو نت” Q net “الشرق آسيوية سيئة الصيت
الشركت المذكورة طردت من أغلب دول العالم بعدفترة قليلة من بدء نشاطها المبهم وغير المحدد !! ، وهي مسؤولة عن كوارث أقتصادية وإجتماعية لأغلب الدول التي زاولت فيها أنشطتها المشبوهة !
ويتعلق الامر بسلبها مبالغ مالية من عشرات الآلاف من الأشخاص من خلال اللعب على عقولهم بالإغراء بالارباح الكبيرة والمضاعفة عشرات المرات والتي تدعي الشركة أنهم سيحصلون عليها بعد فترات زمنية قصيرة..
إياكم ثم إياكم ان تدفعوا اموالكم لهذه الشركة المحتالة ، بتاكيد سيتصل بكم أحدهم بعد فترة ويقول لكم شركة وربح سريع ومضمون إدفع فقط المبلغ ووو … إياكم ، لتتأكدوا إدخلو فقط الشيخ كوكل وإستفسروا عن شركة كيو نت المشبوهة !

قناة Press TV الإراينية قد أعدت منذ فترة تقريرا مكتوبا ومصورا عن الكوارث الاقتصادية التي الحقتها هذه الشركة بإيران 
كما أعدت قناة France24 الإخبارية تقريرا عن بداية عملها الغير مشروع في إفريقيا
ا
أيضًا نشرت بعض الصحف العالمية أخبار غلقها وتجريمها وبعض أحداث القبض علي مديريها بتهمة الاحتيال في العديد من الدول ..

أتستغرب اصلا من الطريقة التي حصلت بها هذه الشركة على ترخيص لمزاوالة أنشطتها الإحتيالية في موريتاتيا وأتوقع أن وراء الامر رجل أعمال و وزير او مسؤول فاسد ، ينبغي متابعة الطريق التي حصلت بها على الترخيص حتى يتم كشف المسؤولين عن هذه الفضيحة

ارجو من جميع الإخوة تفضلا لا امرا مشاركة المنشور حتى نكون سببا في إنقاذ أحدهم من الوقوع في شرك إحتيال هذه الشركة …
‫#‏مدونون_مع_الشعب‬