Galaxy S7 المقبل سيكون ضد الماء، ضد الغبار، وببطاريةٍ أقوى

Galaxy-S7-ardroid.png

ازدادت وتيرة الإشاعات المتعلقة بهواتف Galaxy S7 المقبلة من سامسونج، خصوصًا في آخر أسبوعين. أشارت التسريبات والشائعات أن سامسونج ستطلق أربعة نماذج: S7 , S7 Plus , S7 Edge, S7 Edge Plus مع تفاصيل مختلفة ومتنوعة لكل هاتفٍ من هذه الهواتف. ما هي هذه التفاصيل؟ تابعو معنا ضمن المقال.

تم نشر تسريباتٍ جديدة عبر المُسرّب الشهير Evan Blass والمشهور على تويتر بحساب @evleaks، وقام موقع Venturebeat بإعداد مقالٍ حول الميزات المُقبلة اعتمادًا على التسريبات الجديدة.

بحسب المُسرّب، فإن هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge المقبلة ستكون ضد الماء، وهي الميزة التي ارتبطت بهواتف سامسونج منذ 2014. أكثر من ذلك، فإن التسريب يُشير أيضًا إلى الهواتف ستكون مضادة لخدوش الغبار.

فيما يتعلق بالبطارية، فإن التسريب يتحدث عن تضمين الهواتف ببطارياتٍ أقوى، حيث سيتمتع هاتف S7 ببطاريةٍ ذات سعة قدرها 3000 ميللي آمبير/ساعي بينما سيتمتع هاتف S7 Edge ببطاريةٍ ذات سعة قدرها 3600 ميللي آمبير/ساعي، وهي أقوى من بطاريات هواتف S6 و S6 Edge التي كانت تتمتع بسعاتٍ قدرها 2550 ميللي آمبير/ساعي و 2600 ميللي آمبير/ساعي على التوالي. أيضًا، فإن التسريب يشير لعودة مَنفذ microSD الذي غاب عن هاتف Galaxy S6. ذكر أيضًا أنه يمكن شحن هاتف S7 لاسلكيًا وبشكلٍ كامل خلال زمنٍ قدره ساعتين، بينما سيتطلب شحن هاتف S7 Edge لاسلكيًا وبشكلٍ كامل خلال 2.2 ساعة.

بالإضافة لما سبق، فإن هاتف Galaxy S7 سيتمتع بشريحة Exynos 8890 ثماني الأنوية من سامسونج، مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلية قدرها 32 أو 64 غيغابايت.