بالصور: ولد عبد العزيز يتجول في مقاطعة الميناء ويزور منشئات

ولد عبد العزيز لدى وصوله مركز الحالة المدينة ـ تصوير الحرية نت

الحرية نت: تقارير ـ تجول الرئيس محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم في أحياء ومناطق من مقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية.

وألتقى ولد عبد العزيز بشكل مباشر مع المواطنين واستمع لمشاكلهم وعاين بعض المنشئات التعليمة والصحية كما زار مركز الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة، واجتمع في ختام زيارته بالأطر والفاعلين على مستوى مقاطعة الميناء.

رئيس الجمهورية لدى وصوله المقاطعة زار إعدادية الامتياز رقم1 بالمقاطعة، والتي تعتبر من بين أهم المدارس نتيجة طاقمها التربوي المختار، وخدماتها المميزة، وقام الرئيس قبل ذلك بزيارة لإعدادية الميناء رقم4 بمنطقة الدار البيضاء.

كما زار رئيس الجمهورية أيضا المركز الصحي بالمقاطعة وعاين غرفه ومختلف التجهيزات داخله.

وتوجه الرئيس أثناء الزيارة إلى مركز الوثائق المؤمنة وهنا ألتقى برئيس المكتب والذي قدم شروحا وافية حول أداء المركز وخدماته التي يقدمها للمواطنين كما ألتقى الرئيس داخل المركز بعدد من المواطنين أشادوا بأدائه وجودة خدماته، كما صرحوا بذلك لموفد الحرية نت.

واختتم الرئيس زيارته بلقاء مع الأطر والفاعلين السياسيين على مستوى المقاطعة، وتطرق الاجتماع لعدد من القضايا الهامة وحضره كل من وزير الداخلية واللامركزية ووزير التهذيب الوطني ووزير الصيد والاقتصاد البحرى ووالي نواكشوط الجنوبية والسلطات الإدارية والأمنية.

Go to W3Schools!