هكذا علق رئيس اتحاد كرة قدم موريتانيا على تأهل المنتخب للشان

احمد ولد يحي، رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم

الحرية نت: هنأ رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أحمد ولد يحي الشعب الموريتاني والجمهور الرياضي بتأهل المنتخب المحلي لنهائيات “ألشان” في كينيا بعد الفوز على منتخب الجارة مالي.

ونشر ولد يحي تدوينة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وصف فيها الانتصار بالكبير، وشكر الجمهور على مواصلته تشجيع منتخب بلاده، موضحا أنه لولا التشجيع الودعم لما تحقق ما تحقق,

وهذا نص التدوينة كاملا:

لا يسعني في هذه اللحظات السعيدة إلا أن أشارك كل الموريتانيين فرحهم وسرورهم بالتأهل التاريخي الذي حققه منتخبنا الوطني اليوم على حساب منتخب مالي، بعد فوزه عليه في عقر داره، وأمام جماهيره.
إنه انتصار كبير لكل الموريتانيين الأوفياء الذين وقفوا دائماً بكل ثقة خلف المنتخب الوطني، في السراء والضراء، وكانوا السند القوي له في كل الأوقات؛ حيث لم يتوانوا أبداً عن تشجيعه ومؤازرته والثقة فيه حتى برهن لهم اليوم أنه جدير بذلك.
شكراً لكل من ساهم في هذا الإنجاز بدعمه المعنوي أو المادي من أعلى شخص في هرم الدولة إلى كل مواطن في كافة ربوع هذه البلاد العزيزة، والشكر موصول للاعبين وللطاقم الفني والإداري للمنتخب الوطني، ولكل العاملين معنا في هذا المشروع.
الآن، وبعد أن حققنا هذا النجاح، يبقى هدفنا المقبل هو تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019، ونحن واثقون أنه بدعمكم ووقوفكم معنا دائماً فإننا سنحقق هذا الهدف أيضاً إن شاء الله..

Go to W3Schools!