الشريف مهدي الإدريسي يعزي في رحيل المغفور لها السيدة الفاضلة الأميرة “وهبة منت أحمدو ولد امحيميد”

 

يتقدم  الشريف مهدي الإدريسي بتعازيه القلبية الخالصة إلى ساكنة الحوضين وموريتانيا بشكل عام، اثر رحيل المغفور لها بإذن الله السيدة .الفاضله التقية الورعة الوالدة الأميرة وهبة منت أحمدو ولد امحيميد.
التي انتقلت روحها الطاهرة إلى الرفيق الآ على.
وإثر هذه الفاجعة الأليمة اعزي نفسي وإخوتي أبناء المرحومة وسكان الحوضين بصفة خاصة وموريتانيا بصفة عامة و،محبي وأصدقاء المرحومة

ونتضرع إلى الله ونقول اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها، وأدخلها الجنّة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النّار.
اللهمّ عاملها بما أنت أهلاله، ولا تعاملها بما هي أهلاله.
اللهمّ اجزها عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كانت محسنة فزد من حسناتها، وإن كان مسيئة فتجاوز عنا سيّئاتها. اللهمّ أدخلها الجنّة من غير مناقشة ولاحساب، ولا سابقة عذاب.
اللهمّ اّنسها في وحدتها، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً. اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسرور.

الشريف مهدي الادريسي
منسق رابطة صه تنواجيو
و أولاد الفحفاح
25/3/2020