شكوى وتظلم من لجنة النزاعات التابعة لوزارة الإسكان والعمران

الحرية.نت/ توصلت الحرية.نت بشكوى من المواطنة فاطمة بنت محمد إبراهيم ولد جلاد، تشكوا فيها من ظلم لجنة النزاعات التابعة لوزارة الإسكان والعمران. المواطنة شكت معاناتها...
المرحوم فياه ولد المعيوف

الاعلان في المغرب عن وفاة العقيد فياه ولد المعيوف

الحرية نت: أعلن فجر الخميس بالمغرب عن وفاة قائد اركان الجيش الموريتاني الأسبق فياه ولد معيوف، بعد صراع مع المرض. ويعتبر ولد معيوف أحد أبرز...

الحزب الحاكم يعزي في وفاة الصحفي ولد أحويبيب

الحرية نت/ عزى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا في وفاة الصحفي الراحل عثمان ولد احويبيب الذي وافاه الأجل المحتوم أمس الخميس...

ظاهرة “الكزرة” معاناة لا تتوقف إلا لتبدأ من جديد”السالمة”

يقول المثل  أن الدول تبنى على الكفر ولا تبنى على الظلم... إنطلاقا من هذا المعنى نسرد عليكم قصة المواطنة السالمة مع الظلم في ظل دولة...
بلدية ألاكً

الحرية نت تنشر تفاصيل إحصاء الأطفال في “ألاك”(معلومات حصرية)

الحرية نت: لبراكنه ـ تداولت مواقع موريتانية صباح اليوم الثلاثاء، إحصائيات مخيفة واردة من ولاية لبراكنه وتحديدا مدينة "ألاك"، حول عدد من الأطفال صنفوا...

وفاة القاضي محمد محمود ولد بيه يؤجل نشاط أطر تكانت الداعم للتعديلات الدستورية

أعلن اليوم بتجكجة عن وفاة  قاضي تجكجة محمد محمود ول بيه حفيد العلامة الرباني الجليل والدنا سيدي عبد الله ول الحاج ابراهيم. الحرية.نت إدارة وعمالا...

شكوى جماعية ضد مصرف سوسيتيه جنيرال موريتانيا: هل من شهود؟

  نظرا إلى أن شركة سوسيتيه جنيرال موريتانيا قد ألحقت الضرر البالغ بزبائنها المسافرين إلى الخارج حين امتنعت ـ وعن قصد ـ عن إخطارهم بأن...

صفحاتنا الإجتماعية

0المعجبونإعجاب
0المتابعونتابع
58المتابعونتابع
6,090المتابعونتابع
0المشتركوناشترك