دار النعيم : تعرض مدون لاعتداء شنيع من طرف مجهول

أقدم مجهولون الليلة البارحة على الاعتداء على المدون المعروف Housein El Matadoor Ethman وذلك  بمقاطعة دار النعيم.

ونقل المدون عقب الحادثة للمستشفى، ولم تسفر الحادثة عن إصابة خطيرة للمدون، عدا كدمات على الرأس تسببت في نزيف تم إسعافه فور وصوله لمستشفى الشيخ زايد.

هذا وقد نشر المدون تفاصيل الحاثة على حسابه الخاص:

تفاصيل ما تعرضت له ليلة أمس:
تقريبا في حدود 9:20 كنت متجها إلى أهلي وكنت في شارع حيوي ويبعد عنهم تقريا 400 متر فقط كنت أتحدث في الهاتف وفجأة توقف سيارة من نوع “أفانسيس گري” واعتقدت بأنه أحد المعارف ولكن بسرعة نزل منها شاب أسود البشرة وإذا به يحمل سكينا وحاول أن يضربني على الوجه ولكني استدرت فضربني على الرأس وحاول أن يضربني مرة أخرى ولكني ابتعدت وفي تلك الأثناء كان بعض المارة قريبون مني فأسرعوا نحوي ولكن الغريب في الأمر هو أن الشخص لم يأخذ هاتفي الذي كان يمكنه أخذه ببساطة إذ بقي مرميا واكتفى بالقول ” ذاك دور أتشوفو … ذاك دور أتشوفو” وركب السيارة وغادروا.
كنت حينها أنزف بشدة كما توضح الصورة ولم أتمكن من تحديد رقم السيارة وتوجهت إلى أهلي ثم بعد ذلك إلى المستشفى. طبعا الأهل لا علم لهم بإجراءات الدولة المجحفة ولكني قبل أن أضعف عن الكلام بسبب آلنزيف قلت لهم توجهوا إلى المفوضية أولا ولكنهم توجهوا بي إلى مفوضية تيارت القريبة من السوق.
سبحان الله الرأفة ماه گاع فقاموس بعض الأشخاص. مباشرة ريت واحد گاعد الگدام ومعان الدماء تغطي رقبتي ج گايلي أرجع للمفوضية لگريب لك نحن ماعندن فيك ش. صدفة ج واخظ واحد ثاني كيف ش أكبر منو خط وگالي لا. گيسو الطب وگولهم يتصلون أعل GFI ودور يداووك.
طبعا طب تيارت أگريب من المفوضية ولين جيناه ذهوالن راجل وامرأة والراجل ألا أستغفر الله وتوف. سولن ورقة الشرطة منين گنالو عنهم گالولهم يتصلولهم گالن مان ماسينك ماجاو و القانون كذا وحرويطه كبيرة . المهم المرأة لين شافت النزيف عدلت بعد إسعاف أولي ريت أعليه العافية جزاها الله خيرا.
گمن راجعين شور مفوضية دار النعيم ثلاثة وجبرناهم طارحين كسكس يتعشاو وذهو واحد منهم يعرفو خوي أشوي گام بعد وگالن عن ذ اللي مسؤول عن تعدال التاقط ماه فم يغير لاه يمشين شور الإدارة الجهوية وگبظ المعلومات وگال عنو لاه يتصلهم يجهزو الورقة قبل وصولن وتصلهم بعد لا غزواني.
جين للإدارة وهي المفوضية رقم واحد وجبرن فيه واحد راگد و واحد أص واعي ووگف لاه يعدل التاقط غير ذهو ماعندو قلم. أمش خوي لاه يشري أقلم وعگب ج شرطي ثاني عندو قلم وعدل التاقط .
گسن عاگب ذاك طب زايد والحمد لله كان فيه طاقم سريع وعدلو كل ش بسهولة.

المهم عن ذ قضية الورقة اللي تعطي الشرطة كارثية بيهلي حد فحالة حرجة وگبظولو ذ المطولات دور يموت ويالت الدولة تعود كل طب دايره فيه شرطي مهمتو لا ذ النوع من الحالات.

الحمد لله على كل حال

Housein El Matadoor Ethman