هل يخلف الشيخ أحمد الفهد الشيخ سلمان

2W.jpg

فجرت صحيفة النهار اللبنانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت عن كواليس اتفاق مرتقب بين الشيخ احمد الفهد والشيخ سلمان بن ابراهيم حول خلافة الأول للثاني في رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حال فوز الثاني بانتخابات رئاسة الفيفا المقررة في 26 شباط – فبراير المقبل.

وجاء في خبر النهار أن رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ الكويتي أحمد الفهد الصباح كشف في مجلس خاص بالعاصمة البريطانية لندن، رغبته في الترشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي.

وقال الخبر أن الشيخ أحمد يهدف لخلافة الشيخ البحريني سلمان بن ابرهيم آل خليفة في حال انتخاب الأخير رئيساً للاتحاد الدولي في زوريخ بسويسرا الشهر المقبل.

وفتح هذا الخبر – إن صحت المصادر التي نقل عنها – باب التكهنات مشرعا على مصراعيه خصوصا في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه الشيخ أحمد الفهد والذي يعتبر من أشد الداعمين للشيخ سلمان.

ولم يصدر نفي أو تأكيد من الشيخ أحمد لهذا الخبر الذي نشر في الصحيفة اللبنانية بعدد الخميس 14 كانون الثاني- يناير الحالي، مما يثير الشكوك اكثر.

وتعاني كرة القدم الكويتية من مشاكل كبيرة خصوصا في ظل تجميد نشاط اللعبة خارجيا من قبل الاتحاد الدولي على خلفية تدخلات حكومية، فيما تطالب الحكومة بأموال وإصلاحات جذرية.

“كوورة”