مدرب المنتخب الوطني ” كنا نستحق الخسارة.. “

عبر المدير الفني لمنتخب موريتانيا كورينتن مارتينز مساء أمس السبت عن عدم رضاه عن المردود الذي قدمه منتخب المرابطون أول أمس الجمعة في المباراة الودية ضد تونس، التي انتهت بفوز نسور قرطاج في رادس 1-0.

وقال مارتينز في تصريح خصّ به الموقع الرسمي للاتحاد الموريتاني لكرة القدم: “في مباراة الأمس كنا نستحق الخسارة بالنظر إلى ما قدمناه”.

وتابع: “تكتيكيا عانينا كثيرا بسبب سوء التمركز، كما أن الفرص التي أتيحت لتونس جاءت بسبب الأخطاء الفردية التي ارتكبناها. لم نكن جيدين فنيا في هذه المباراة”.

وأوضح: “في الفترة الأولى تمّ الخلط من جانبنا بين السرعة والتسرع، فخسرنا الكثير من الكرات، وكنا نفتقر للوضوح في هجماتنا المعاكسة وفي تنقلنا وفي الكرة الأخيرة وهذا ما أشعرني بالخيبة”.

وأضاف: “شاهدنا في فترات عدة بالمباراة كيف أننا حين حافظنا على هدوئنا تمكنا من الوصول إلى مناطق منافسنا وشكلنا خطورة عليه، لكن ذلك لم يكن كافيا لتحقيق نتيجة أفضل. علينا أن نتعلم من الهزائم”.

وأتم: “في الموعد التالي في شهر أكتوبر/ تشرين أول المقبل، سنحاول أن نعمل على إصلاح الأخطاء. (بشكل عام) لقد تحسنا على المستويين التكتيكي والدفاعي، لكن ما وصلنا إليه على المستوى الهجومي ليس كافيا”.