آرسين فينجر يكيل الثناء على النني بعد انضمامه لآرسنال

A.jpg

أعرب لاعب الوسط المصري محمد النني عن سعادته بانضمامه لفريق آرسنال واصفا النادي اللندني بـ “واحد من أعظم الأندية في العالم” كما عدد مدرب الفريق آرسين فينجر مزايا النجم المصري.

قد يشارك لاعب الوسط المصري محمد النني لأول مرة ضمن تشكيلة فريق آرسنال الإنجليزي الأحد بعد اكتمال إجراءات انتقاله من نادي بازل السويسري للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

النيني 23 عاما وقع لآرسنال الذي يتصدر مؤقتا منافسات الدوري بفارق الاهداف من ملاحقه ليستر سيتي بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل مع ليفربول الأربعاء.

ويأمل الغانرز أن يعزز النني من حملة الفريق لنيل لقب الدوري للمرة الأولى منذ العام 2004 بعد أن ساهم في نيل بازل لقب الدوري السويسري لثلاثة مواسم متتالية.

وكان النني قد انتقل إلى سويسرا من فريق المقاولون المصري.

وقال ارسين فينجر مدرب آرسنال تعليقا على اتمام انتقال النني: “نقاط القوة لديه هي مهاراته الفنية ورؤيته وذكاؤه وانضباطه وقوته الجمسانية للمنافسة في مستويات عالية”.

وأضاف: “اعتقد أنه يمتلك المزايا الجمسانية للعب في المستوى المتقدم.. النقاط التي يحتاج أن يعمل عليها هي أن يتواءم مع دوري البريمير ليغ لكي يتمكن من التعايش ولكن من ناحية عامة فإنه يتملك كل العناصر التي تمكنه لكي يبدع”.