ولد الغزواني يتعهد بإنشاء وكالة وطنية تتبع لرئاسة الجمهورية تعنى بالفقراء والمحتاجين

تعهد المرشح للانتخابات الرئاسية محمد الشيخ محمد أحمد الشيخ الغزواني بإنشاء وكالة وطنية تتبع لرئاسة الجمهورية ستقدم مختلف أنواع الدعم والمساعدة للفقراء والمحتاجين بغية تغيير واقعهم نحو الأفضل.

و أضاف ولد الغزواني في خطاب ألقاه مساء اليوم الخميس بحضور الرئيس محمد ولد عبد العزيز، بساحة المطار القديم في نواكشوط خلال المهرجان الختامي لحملته الانتخابية ، أنه سيعتمد استراتيجية واضحة المعالم لمحاربة الفقر والقضاء على الفوارق وكل أشكال الغبن والتهميش و محاربة البطالة وتعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية وإعطاء عناية خاصة لطبقات المجتمع الهشة.

قال ولد الغزواني أيضا أمام أنصاره إنه على دراية تامة بحيثيات طموحات الشعب الموريتاني وحاجاته، كما أنه  يعترف بـ “الانجازات التي تمت خلال العشرية الأخيرة وسيحافظ عليها.

ولد الغزواني وجه ولأول مرة منذ إعلان ترشحه انتقادات لاذعة لعدد من منافسيه في الانتخابات، حيث قال أن  هؤلاء المرشحين طيلة الحملة  لم يقدموا للشعب سوى الخطابات المليئة بالمغالطات والكلام الفارغ  حسب تعبيره، معتبرا أن الدول لا تبنى بالكلام الفارغ والمغالطات وإنما بالخطط والفكر كما قال.

وجدد المترشح استعراض المحاور العامة لبرنامجه الانتخابي، طالبا من المواطنين الموريتانيين التوجه إلى صناديق الاقتراع يوم السبت المقبل والتصويت له، متعهدا بالعمل على خلق تنمية شاملة يستفيد منها المواطن الموريتاني أينما كان.