كوبني: النائب فاطمة منت اعل محمود، تواصل التعبئة للمرشح ولد الغزواني وتزور المناطق الهشة في كركرات

 

النائب منت اعل محمود في منطقة كركرات

واصلت النائب فاطمة منت اعل محمود، جولتها داخل تجمعات وقرى مقاطعة كوبني، حيث وصلت مساء أمس إلى قرى “الكركرات” التي تعتبر أكبر تجمعات آدوابة الهشة في المقاطعة.

النائب التي حظيت باستقبال حاشد من قبل الساكنة، يعكس قربها منهم ودعمهم ومؤازرتهم والإقامة معهم في جميع فصول السنة، شكرت أهل كركرات على حفاوة الاستقبال، ثم شرعت في شرح أسباب ودواعي الزيارة، مشددة أنها هنا لتشرح أهمية التصويت بكثافة للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني، الذي يضع في أولوياته ترقية وتنمية المناطق الهشة والعناية بساكنتها من خلال التمييز الإيجابي الذي من شأنه أن ينصف شريحة واسعة من المجمع الموريتاني حتى تتساوى الفرص ويشعر الجميع بروح المواطنة ويفتخر كونه موريتانيا.

وأضافت النائب إننا على مشارف الحسم واختيار الرئيس الموريتاني الذي سيحكم البلاد من خلال برنامج طموح في ظل نقلة اقتصادية نوعية وبالتالي فإن التصويت لولد الغزواني يعني الاطمئنان على مستقبل البلد ووضعه في يد أمينة تعهد صاحبها بالمساواة، وهو إن قال فعل وللعهد عنده معنى.

الساكنة بدورهم ردوا على كلمة النائب، مشددين على تشبهم بها وبمواقفها، وأنهم يتطلعون إلى تغيير وضعهم، وهم على يقين أن المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد سيفي بوعده، وسيعمل على حل المشاكل التي تعاني منها المنطقة، خاصة وأن النائب أكدت ذلك، وهي كانت ولازالت تطمح بمجهودها لحل هذه المشاكل وستحظى اليوم بدعم واهتمام أكبر من قبل الرئيس ولد الغزواني.

يذكر أن النائب فاطمة منت اعل محمود، واصلت صباح اليوم زياراتها التفقدية للمناطق النائية في كوبني، حيث وصلت قبل قليل إلى منطقة كوكي الزمال، التي ستعقد فيه عدة لقاءات ومهرجانا شعبيا، يشرح للمواطنين أهمية وكيفية التصويت للمرشح ولد الشيخ محمد أحمد.