ولد مولود يتعهد برفع الحد الأدنى للأجور وبدعم الموظفين الصغار

تعهد المرشح للانتخابات الرئاسية الدكتور محمد ولد مولود برفع الحد الأدنى للأجور، حتى يتحصل كل موظف على ما يمكنه من العيش الكريم حسب تعبير المرشح.

ولد مولود الذي كان يتحدث في مهرجان انتخابي اليوم في ساحة ابن عباس في مدينة نواكشوط، قال أنه ترشح لإنصاف أصحاب المظالم و تسوية مشكلة العبودية، وإنقاذ المواطنين من الظلم والتهميش وإنقاذ الشباب من البطالة، و صغار الموظفين الذين تضعهم رواتبهم تحت خط الفقر، وإنقاذ المتقاعدين الذين تمارس في حقهم الجريمة برميهم كالمناديل بعد استخدامها، بحسب تعبيره.

و قال ولد مولود ” أنا أترشح لإعادة الأمل لهذا الشعب،  هذا الأمل الذي يسعى الجنرلات  لقتله ” معتبرا أن الجنرلات يسعون لإقناع االموريتانيين بأن مصيرهم هو أن يظلوا تحت حكم العسكر وأن تنتقل الرئاسة من جنرال إلى جنرال.

وقال ” لو أن ولد عبد العزيز قام بواجبه خلال السنوات العشر الماضية لكنا قبلنا أن يذهب جنرال ويأتي جنرال، لكن إذا لم يحدث ذلك هل نقبل بذلك الأمر ” حسب تعبير المرشح.

و أضاف أن المترشح محمد ولد الغزواني ” شريك لولد عبد العزيز في كل ما حدث في السنوات العشر الماضية، وأن ولد الغزواني لو لم يكن شريكا في كل ما حدث ،فلماذا لم يحتج من قبل على سياسات الرئيس أو يقدم استقالته “.

و قال ولد مولود  أنه لمس لدى الموريتانيين عموما والشباب بصفة خاصة التعطش للتغيير  في كل المناطق التي زارها،معتبرا أن من ينال دعم زبدة قوى التغيير الديموقراطي مثل أحمد ولد داداه  و المبادرات الشباببية المختلفة التي دعمته سيكون واثقا من الفوز، لكننا ـ يقول ولد مولود ـ أمام خصم يعد العدة للتزوير  ويجب أن نكون مستعدين يوم الاقتراع لرفض التزوير “.