حملة باب ولد خطري تنظم أمسية انتخابية لدعم المترشح محمد ولد الغزواني

 

باب ولد خطري

نظمت حملة باب ولد خطري الأربعاء بمقاطعة تفرغ زينة سهرة انتخابية إسهاما في الحملة الدعائية للمترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني حضرها عدد من قادة حملة المترشح وجمع من مناصريه .

رئيس الحملة باب ولد خطري دعا في كلمة له بالمناسبة لبذل الغالي والنفيس لإنجاح المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني في الإنتخابات المقبلة ، معتبرا أنه يمتلك خصائص وسمات عز مثيلها مثمنا ما تحقق من إنجازات خلال العشرية.
منسق حملة المترشح بمقاطعة تفرغ زينة واحد شكر باب ولد خطري على الجهود التي يبذلها في حملة المترشح غزواني ، مشددا علي ضرورة مضاعفتها لضمان فوز المترشح في الشوط الأول ، واصفا إياه بالمترشح الاستثنائي بين كافة المترشحين للسباق الرئاسي ، نظرا لكونه الوحيد الذي استطاع استقطاب المعارضة قبل الموالاة لما يتميز به برنامجه الانتخابي من أفكار ورؤي مكنته من نيل ثقة مختلف الفرقاء السياسيين .
بدورها شكرت رئيسة المجلس الجهوي لمدينة نواكشوط فاطمة منت عبد المالك باب ولد خطري على مساهمته الفعالة في حملة المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني، مطمئنة مؤيدي المترشح بفوزه في الشوط الأول من الاستحقاقات الرئاسية القادمة .
وشهد الحفل مداخلات أخري ثمن أصحابها العمل المتقن الذي يقوم به باب ولد خطري في حملة المترشح غزواني ، مؤكدين على كونه مثالا يحتذى في هذا الصدد .