فوز ثمين  لـ “أف سي نواذيبو”، على غريمه “تفرغ زينة”

 

حسم نادي أف سي نواذيبو قمة الأسبوع التي جمعته بضيفه وغريمه الكلاسيكي نادي أف سي تفرغ زينه، بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة جماهيرية جمعت الفريقين في الملعب البلدي بمدينة نواذيبو، مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الموريتاني لأندية الدرجة الأولى.

تقدم الضيوف منذ الدقيقة الخامسة بهدف سجله اللاعب أعمر صمب، ليضع نادي تفرغ زينه “الزعيم” في المقدمة، لكن عبد الله غي “بالاي” عادل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة والعشرين، بعد أن سجل هدفاً كان مفتاح المباراة البرتقالي. 
وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين سجل بابكر بيگيلي هدف التقدم لأف سي نواذيبو من علامة الجزاء.
ورغم أن المباراة شهدت بعد ذلك محاولات عديدة من الطرفين، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ليرفع نادي أف سي نواذيبو رصيده إلى النقطة 52 في ريادة الترتيب، بينما تجمد رصيد أف سي تفرغ زينه عند النقطة 35 في المركز الخامس على سلم الترتيب.
ويحتاج المتصدر أف سي نواذيبو بعد مباراة اليوم إلى ثلاث نقاط من ثلاث مباريات متبقية لحسم لقب البطولة لصالحه للموسم الثاني على التوالي، كما يمكن أن يتوج رسمياً باللقب مساء غد الأحد في حالة خسارة مطارده المباشر الكونكورد (42 نقطة) الذي تنتظره مباراة صعبة خارج الديار أمام الكدية (الثالث برصيد 39 نقطة) في ملعب الزويرات.

FFRIM