حضور قوي لمنتخبي ووجهاء “باركيول” لإنجاح حزب الاتحاد في مقاطعة الميناء

 

الحرية نت: سجل حضور أطر ومنتخبو مقاطعة باركيول بقوة في عملية التعبئة والتحسيس بأهمية إنجاح حزب الاتحاد في جولة الإعادة ببلدية الميناء بنواكشوط الجنوبية.
أطر المقاطعة ونوابها، ويتعلق الأمر بالنائبين ديده محمد عبد الله الطالب أعل، ومحمد المصطفى ولد محمد الأمين ولد زيدان بالإضافة إلى رجل الأعمال محمد المختار ولد عبد الغفور الملقب(البي)ر، والأستاذ محمد يحي ولد العبقري، والسياسي المخضر الشيخ سيدي المختار ولد عبد الغفور، والناشطة الفاعلة في الحزب الحاكم الناجية منت البشير.
الذين عملوا بجد مع المستشار محمد سالم ولد مرزوك، وأبوا إلا أن يدخلوا على الخط استجابة لنداء الحزب، وإيمانا بضرورة مواصلة نهج التغيير البناء، حسب مصدر مقرب من المجموعة، التي زارت مناطق ذات كثافة سكانية معتبرة على مستوى البلدية، ووفروا مقرات، وقاموا بالتحسيس والتعبئة على أكمل المستويات والأوجه.
وشملت المناطق التي نشطوا فيها إضافة لأخرى كلا من:
قطاع كوليج 1
الفرع رقم 1 نتك
الفرع رقم 1 مسجد قطر
الفرع رقم 3 مندز كبة كيهيدي
فرع المربط
قطاع كوليج رقم 3
قطاع كوليج رقم 2
قطاع نسيبه
قطاع الزراعة
وأوضح المنتخبون والفاعلون السياسيون في مقاكعة باركيول، أنهم من خلال هذه الخطوة ساهموا في إقناع عديد السكان بأهمية إنجاح الحزب في الشوط الثالث المقرر اجراؤه يوم غد 27 أكتوبر، ومنحه ثقة الناخبين سبيلا لضمان مستقبل أفضل، لواحدة  من أهم بلديات العاصمة، وموريتانيا بصفة عامة.