موظفون من اسكان: الإدارة تتلاعب بالقطع الأرضية

 

المدير العام لاسكان

عبر عدد من موظفي وإداريي شركة اسكان، عن واصفوه بسياسة التسيير الأحادي التي ينتهجها المدير العام للمؤسسة، ورد ذلك في رسالة موجهة إلى رئيس الجمهورية، تلقت الحرية نت نسخة منها، جاء فيها:
إيمانا منا بالنهج الذي رسمتوه في محاربة الفساد والمفسدين، وثقة منا في وقوفكم، إلى جانب القضايا العادلة، والاستماع إلى هموم الموظفين ووكلاء الدولة، فإننا نحن عمال شركة اسكان نعرب عن استيائنا ومطالبتنا بتصحيح وضعية الشركة، التي نعمل بها.
تلك الظروف التي لا تتماشى مع متطلبات العمل ولا المصلحة العامة، حيث يتعامل المدير العام معنا بفظاظة وازدراء، ويمركز كافة الصلاحيات في يده، وفي هذا السياق فقد ألغى الإدارة الفنية، والمصلحة الفنية، وتخلص من المدير الفني ورئيس المصلحة الفنية منذ فترة، وأصبح يسير هذه المصلحة بواسطة شخص من خارج الشركة عينه في المنصب، وامتد نفوذ هذا الأخير إلى كافة ملفات الإدارة الفنية، وعمل هذا المدير كذلك على تهميش بقية العمال، وأوقف التحفيزات، والتقدمات المهنية منذ 2010، وقطع الصلة بكافة مندوبي العمال.
وجراء هذه التصرفات فقد استقال حتى الآن المدير الفني الأسبق والمدير المالي والإداري الأسبق، والمهندس المنسق لمشروع سوق العاصمة و600 و-حدة سكنية في ازويرات.
وتجلى سوء التسيير الحاصل، في تأخر مشاريع الشركة، وعدم مطابقة المنشآت التابعة لها للمواصفات فضلا عن تذمر المرتادين لها من سوء المعاملة.
وأخيرا فإننا نعرب عن وقوفنا إلى جانب المصالح العليا للوطن، حيثما كانت.
وندعو الله أن يسدد خطاكم للمزيد من الرفاه والتقدم
الموقعون
ـ عبد الله ولد محمدن ـ مدير سابق ومنسق مشروع سابق، ورئيس سابق لجل المصالح الإدارية الحيوية، تجربة 30 سنة
ـ سي محمد ـ مستشار قانوني للمدير العام
ـ السالك عيسى ـ رئيس مصلحة العقارات التجارية، تجربة 11 سنة

Go to W3Schools!