مختل عقليا يقتل رجلا مسنا في بلدية لحصيرة شرق تكانت

الحرية.نت: استيقظ سكان بلدية لحصيرة لتابعة لمركز القدية الإداري جنوب شرق مقاطعة تجكجة عاصمة ولاية تكانت على صيحات محمد محمود ولد حدمين وهو شيخ سبعيني، متأثرا بطعنات في صدره ومختلف أجزاء جسمه، وغارق في دمائه.

وبحسب معلومات مصدر خاص بالحرية.نت فقد أقدم مختل عقلي بالقدية على الهجوم على الشيخ أعزل مستلقيا فراشه بداخل عريشه فجرا و وجه له طعنات قاتلة في الصدر والبطن ولاذ بالفرار تاركا الضحية غارقا في دمائه.

المصاد التي تحدثت للحرية.نت أوضحت أن القاتل شاب اسمه:يدعى المصطفى ولد المين في الثلاثينيات من عمره ويعاني من اضطرابات نفسية.

وأضافت نفس المصادر أن فرقة الدرك بالقدية هرعت لموقع الحادث وبعد بحث وتفتيش ألقت القبض على الجاني في أحد الجبال القريبة من موقع الحادث واقتادته لمقر فرقة الدرك بالقدية في انتظار عرضه على وكيل الجمهورية بتجكجة.

جدير بالذكر أن هذه الجريمة هي الثانية من نوعها في المنطقة، إلا أن المصادر أشارت إلى الشك في فرضية الجنون وطالبت السلطات بوضع حد لهذه الأحداث وإلزامية وثائق تثبت الحالة النفسية للجناة أو عدم التساهل معهم بحجة الجنون حتى لا يستفحل الأمر ويخرج عن السيطرة ويسهل ارتكاب الجرائم بحجة الجنون.

Go to W3Schools!