أنباء عن تغييرات جديدة بشركة الصناعة والمناجم(اسنيم)

أفادت مصادر إعلامية مطلعة بأن  الإداري المدير العام لشركة الصناعة والمناجم (سنيم) محمد سالم ولد البشير أجرى  صباح اليوم الجمعة تغييرات جذرية في الشرك.

وبحسب معلومات المصدر فإن هذه التغييرات  تم بموجبها  إعادة هيكلية بعض الإدارات في الشركة، وأعادت الهيكلة الجديدة إدارة مقر الاستغلال ممثل الشركة في ازويرات إلى مكانتها  كواحدة من ضمن إدارات الشركة في المدينة .

كما تمت إعادة  الاعتبار لإدارة مصانع كلب الغين التي لم تعد تابعة لإدارة الاستغلال حيث  أصبحت بموجب الهيكلة الجديدة تتبع مباشرة للإدارة العامة للشركة ، وهي التبعية التي كانت عليها في السنوات الماضية وهو نفس الشيء بالنسبة لإدارة المياه والكهرباء.
وبحسب معلومات المصدر فقد تمت إقالة مدير مقر الإستغلال الشيخ سيد احمد ولد ابهاه وتعيينه مستشارا رئيسيا للمدير العام.
الهكلة الجديدة جاءت بتعيين الهادي ولد اعل على إدارة جديدة باسم المعادن تتبع لها ادارة الاستغلال سابقا فيما عين بال أمادو تيجان الذي كان مديرا للمعادن مستشارا للمدير العام؛ وعين المختار ولد الزامل رئيسا لقطاع الجودة في ازويرات.
وبحسب رأي متابع للشأن المنجمي فإن هذه التعيينات جاءت من أجل  ضخ  دماء جديدة في رئة الشركة بمدينة ازويرات بعد حديث عن خلافات بين المديرين المقالين كانت السبب في التراجع الحاصل في الانتاج في الفترة الأخيرة

Go to W3Schools!