نواكشوط: رجل يعتدي على شرف ابنة زوجته

 

صورة تخدم النص

اليوم اعتقال رجل كان قد اعتدى على ابنة زوجته ، المولودة سنة 2005، مرارا، حيث كان يهددها في كل مرة بأنه سيقتل أمها إن هي تحدثت عن الموضوع.

ورافقت المرشدة برابطة النساء معيلات الأسر، النعمه بنت محمد مولود، الفتاة القاصر إلى المستشفى بعد أن اشتكت والدتها من زوجها متهمة إياه باغتصابها، وينتظر أن يحال الجاني إلى السجن غدا لينال جزاء فعلته الآثمة.
وذكرت زوجة الجاني أن ابنتها لم تتجرأ على الحديث عن الموضوع، إلا حينما شهدت خصاما بينها وزوجها، حيث قالت لها ” ماما سأقول لك شيئا.. لكنه لا يقال” وحدثتها بان الرجل كثيرا ما يطرد الاطفال ويختلي بها لينال منشرفها.
يذكر ان المرأة لديها أبناء من المتهم، وان الضحية ابنتها من آخر قبله.. وقد دأب على استغلالها جنسيا منذ شهرين.
وفي عرفات استيقظت أسرة على صراخ ابنتها قادمة من الشارع وقد تلطخت بالدماء، بعد أن أخذها مجرم وهي نائمة ليذهب بها بعيدا عن المنزل ويقوم باغتصابها دون اي وازع ديني او رأفة إنسانية.

وقد رافقت المرشدة الإجتماعية الماميه معيوف، من رابطة النساء معيلات الأسر، الضحية
ووالدتها إلى المستشفى لتقديم المساعدة اللازمة لهما، في انتظار القبض على الجاني .

وطالبت رئيسة رابطة النساء معيلات الأسر من النساء القيام بحملة تحسيسية، والنزول إلى الشارع لتبليغ قضيتهم للرأي العام.

وحمَلت أمنة بنت المختار مسؤولية ما يحدث من جرائم للدولة، واعتبرت ان غياب الدولة وغياب الأمن هو السبب، مضيفة أنه على جميع النساء أخذ احتياطاتهن وعدم المبيت
بمفردهن وعدم ترك الفتيات بمفردهن حتى يتسنى لهن مواجهة المجرمين والأنذال بالحيطة والحذر في ظل الوضع الراهن الذي يعيشه البلد حسب رابطة النساء معيلات الأسر.

Go to W3Schools!