بلاغ للمدعي العام بـ “العيون” يؤكد تعرض “مينتو لعبيدي” للغرق

 

المدعي العام بـ “العيون”

الحرية نت- العيون: ذكر بلاغ صادر عن المدعي العام بعيون الساقية الحمراء عبد الكريم الشافعي أن مينتو لعبيدي” التي وجدت ميتة في البحر قد تعرضت للغرق.

وأشار المدعي العام أنه على إثر ما تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعي و يروج له بقوة من كون فتاة في مقتبل العمر تعرضت لاغتصاب جماعي، والقتل، فإن النيابة العامة أمرت فور إشعارها زوال يوم 15 أكتوبر 2017 بإجراء بحث معمق لتسليط الضوء على ظروف الوفاة وتحديد أسبابها،من طرف فرقة الشرطة القضائية بالداخلة بواقعة إكتشاف جثة لإمرأة بضفة وادي الذهب على مستوى منطقة الحرايث.

وأفاد المدعي العام انه تم التعرف على الجثة من طرف والدتها التي سبق ان سجلت بحثا لفائدة العائلة يخص ابنتها بتاريخ 15/10/2017 حوالي الساعة 11 و 30 دقيقة صباحا.

وخلص بلاغ المدعي العام (الوكيل العام) أنه وبشكل متواز تم اخضاع الجثة للتشريح الطبي اللازم، اسند لطبيبة مختصة بالطب الشرعي بأكادير بعد تعذر انجاز ذلك بالداخلة، خلصت نتائجه الـــى عدم وجود آثار لاعتداء جسدي او جنسي، وان سبب الوفاة هو الغرق، ووضعت نسخة من تقرير التشريح الطبي رهن إشارة العائلة للإطلاع عليه. وأن النيابة العامة ستواصل البحث لتحديد ظروف وملابسات ذلك.

محمد الحبيب هويدي – مراسل وكالة الحرية – المغرب

Go to W3Schools!