ولد منصور يشيد بموقف رئيس مجلس الأمة الكويتي

محمد جميل ولد منصور/رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية"تواصل"
محمد جميل ولد منصور/رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية”تواصل”

الحرية نت: أشاد رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) الأستاذ محمد جميل ولد منصور بموقف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم خلال مشاركته في المؤتمر الـ 137  للاتحاد البرلماني الدولي بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

وخاطب ولد منصور الغانم بقوله:” شكرا شكرا مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي”.

وأضاف ولد منصور في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)” لقد عبرت بكلماتك الموجزة القوية في الاتحاد البرلماني الدولي عنا جميعا عن الأمة الرافضة للاحتلال و العاضة على فلسطين”.

وهذا نص التدوينة:

“شكرا شكرا مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي ، لقد عبرت بكلماتك الموجزة القوية في الاتحاد البرلماني الدولي عنا جميعا ،عن الأمة الرافضة للاحتلال و العاضة على فلسطين قضية مركزية لا مساومة فيها و لا تنازل عنها ، لقد أحسنت حين اعتبرته برلمان الاحتلال و أحسنت حين وصفت الصهاينة بقتلة الأطفال و أحسنت حين طالبت بخروج ممثليه من القاعة .
رغم تخاذل الحكام و تفريطهم و رغم المطبعين و هرولتهم و رغم تحول الصراع مع العدو عند البعض إلى نزاع فلسطيني إسرائيلي ! و رغم التودد لنتنياهو و عصابته يبقى في الأمة من يقف مع القضية و يرفع العقيرة حيث يخشى الكثيرون و يتوجسون ، لله درك يا مرزوقا و غانما بإذن الله في الدنيا و في الأخرى ، شكرا شكرا يا رئيس مجلس الأمة المعبر عن الأمة “.

وكان مرزوق الغانم قد شن هجوما عنيفا على الوفد الإسرائيلي وقال الغانم في كلمة له أمس الأول  : “إن ما تمارسه إسرائيل هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: “إن لم تستحِ فافعل ما شِئت”.

 ووجه رئيس مجلس الأمة الكويتي الكلام للوفد الإسرائيلي مخاطبا إياه: “عليك أيها المحتل الغاصب أن تحمل حقائبك، وتخرج من القاعة بعد أن رأيت  ردة فعل برلمانات العالم”.

 وأضاف مخاطبا رئيس الوفد الإسرائيلي: “أُخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من كرامة، يا محتل، يا قتلة الأطفال”.

 وعلى إثر ذلك غادر الوفد الإسرائيلي القاعة.

Go to W3Schools!