تواجد مكثف للسنغاليين في الدوري الموريتاني بحلته الجديدة

 تواجد مكثف للسنغاليين في الدوري الموريتاني بحلته الجديدة
تواجد مكثف للسنغاليين في الدوري الموريتاني بحلته الجديدة

الحرية.نت/ من المتوقع أن يستقطع الدوري المحلي الموريتاني مزيدًا من نجوم كرة القدم السنغالية الذين يبحثون عن نادٍ يبرزون من خلاله مستوياتهم الفنية والبدنية.

وقد استقطب الدوري الموريتاني بحلته الجديدة هذا الموسم العديد من المحترفين الأفارقة خاصة من مالي والسنغال، في نفس الوقت الذي يهاجر بعض اللاعبين المحليين إلى الدوريات العربية في شمال إفريقيا.

وتمكنت بعض الأندية الموريتانية خلال الموسم الحالي من ضم بعض المحترفين من السنغال، رغم المشكلات المالية التي تعانيها ما يوضح أن اللاعب السنغالي يرغب في اللعب بدوري الدرجة الأولى أكثر من رغبته في الحصول على المال، كما حافضت بعض الأندية على نجومها، رغم طموحهم في الانتقال لدوريات أكبر.

نادي لكصر أكثر الأندية جلبًا للمحترفين السنغاليين حيث ضم كل آداما ديامبو من فريق ديامبارالسينغالي، وشيخو جيوف من ميناء داكار، و سيرجين باشيرو من المركز التدريبي لنادي نصر السبخة الذي ينشط في الدوري الموريتاني درجة ثانية.

وحل نادي نواذيبو في المركز الثاني بضم لاعبين هما بابكار أندونج، ومصطفى با الذي تألق معه الموسم الماضي، بينما ضم الوئام أمادو ساني خلال الميركاتو الحالي بعدما تميز مع فريق الدز.

وجدد تفرغ زينة عقد هدافه يونس جالو، وضم اسينم نواذيبو اللاعب بتيح جي، ويعلب سايون جارا مع فريق الشرطة وحسين كامرا مع نادي الكدية.

 

Go to W3Schools!