موريتانيا تختار 23لاعبا لمعسكرها في تونس

موريتانيا تختار 23لاعبا لمعسكرها في تونس
موريتانيا تختار 23لاعبا لمعسكرها في تونس

الحرية.نت/ أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الأول في تونس يوم 6 أكتوبر/ تشرين أول، وسيلعب خلاله مباراة ودية ضد منتخب جزر القمر على ملعب المنزه.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات منتخب موريتانيا لمواجهة بوركينا فاسو في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الموريتاني كوريتيان مارينز 23 لاعبًا لهذا المعسكر معظمهم من المحترفين.

وضمت القائمة ثنائي ليفاتي الإسباني عالي عبيد وحسن العيد وذلك بعد غيابهما عن المعسكر الذي أقيم الشهر الماضي في مدينة أكادير المغربية، بينما استبعدت بعض العناصر المحلية.

وشملت القائمة أيضًا حراس المرمى الثلاثة سليمان إبراهيم من نواذيبو، صلاح الدين محمد من تفرغ زينة، و بلخير أحمد من كينج نواكشوط.

وفي خط الدفاع يتواجد في القائمة كل من:- عبدول با من أوكسير (فرنسا)، وسالي سار من سرفيت (سويسرا)، باكاري أنجاي من الدفاع (المغرب)، وديادي جارا من بوردو (فرنسا) وهارونا سي من جرونوبل (فرنسا)، ومصطفى جاو من تفرغ زينة وعالي عبيد من ليفانتي (إسبانيا) ومحمد واد من نواذيبو.

في الوسط ضمت القائمة جيديلي جالو من الدوري التركي وخاسا كما من الدوري اليوناني ويالي دلاهي من النادي الصفاقسي (تونس)، ومحسن بودا من لكصر، وحسن العيد من ليفانتي (إسبانيا)، وعبد الله غي نواذيبو وباب سي من اتحاد بسكرة (الجزائر).

في الهجوم تم استدعاء مولاي خليل من الهلال الليبي وممادو نياس من السلام اللبناني، وعبد الله سوداني من الوطني السعودي، و بيكيلي ببكار من اتحاد بسكرة الجزائري

 

Go to W3Schools!