موريتانيا تشيد بمستوى تعاطي السعودية مع بعثات الحج

وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد أهل داود/في تصريح صحفي بمطار انواكشوط
وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد أهل داود في تصريح صحفي بمطار انواكشوط

الحرية نت: قال وزير الشئون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد أهـل داود إن السعودية ظلت وفية لكل ضيوف ارحمن الذين سيصلون الديار المقدسة لتأدية مناسك الحج كل عام، مشيدا بكرم الضيافة الذي يتحلى به الشعب والقيادة السعودية.

حديث الوزير جاء ضمن كلمة ألقاها باسم رؤساء وفود الدول الإسلامية لموسم حج هذا العام، في استقبال خصهم ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز واحتضنته مباني الديوان الملكي بقصر منى.

وأشاد الوزير بجهود المملكة في خدمة الإسلام وإصلاح ذات البين بين المسلمين، وجمعهم على كلمة سواء باعتبارها منارةً شامخة للعلم والسلم والتسامح تأسياً بمبادئ ديننا الحنيف المؤسس على الوسطية والاعتدال والعدل والمساواة.

وأشار إلى تعلق قلوب المسلمين وأفئدتهم بهذه البلاد منذ دعوة إبراهيم عليه السلام (فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِّنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ وَارْزُقْهُم مِّنَ الثَّمَرَاتِ لَعَلَّهُمْ يَشْكُرُونَ) منبها في هذا الصدد إلى مستوى العلاقات الطيبة التي نسجتها مع مختلف الشعوب.

المسئول الموريتاني تحدث عن الرعاية التي توليها السلطات السعودية لأجل إنجاح موسم الحج وما تقدمه من خدمات مميزة لكل الحجاج الذين يصلون المملكة.

Go to W3Schools!