ماني منبهر بطريقة يورغن كلوب

 ماني منبهر بطريقة يورغن كلوب
ماني منبهر بطريقة يورغن كلوب

إنه مدرب له أسلوب خاص في دعم المواهب ودفع لاعبيه للتألق. ومن بين هؤلاء السنغالي ساديو ماني، الذي جلبه كلوب من ساوثهامبتون العام الماضي.

ويؤكد ماني “نحن مع كلوب على الطريق الصحيح”.دائما ما ومن هنا فقد صـرح الألماني يورغن كلوب، المدرب لنادي ليفربول الإنجليزي، رغبته في الاحتفاظ بلاعبه البرازيلي فليبي كوتينيو.

لكن مع إصرار اللاعب على رغبته في الانتقال إلى فريق البرسا، تحول حب جماهير “الريدز” إلى لاعب آخر غير كوتينيو. إنه النجم السنغالي ساديو ماني (25 عاما)، الذي انتقل إلى ليفربول قادما من ساوثهامبتون سَـــنَــــــة 2016 في صفقة تعادل قيمتها 41.2 مليون يورو.

واستطاع ماني أن يسجل 13 هدفا في 27 مباراة خاضها في البرمييرليغ، بمساعدة يورغن كلوب، حسب موقع “شبورت بيلد” الألماني. وصرح اللاعب السنغالي للموقع، متحدثا عن مدربه الألماني: “إنه محفزٌ، إنه يعيش الساحرة المستديرة، ويخلق البهجة من خلال طريقته الإيجابية، ويعطينا دائما النصائح.”

وبدورة فقد قد ارْدَفَ مهاجم منتخب السنغال ونجمه مثنيا على كلوب: “إنه يتحدث كثيرا مع اللاعبين، وخصوصا المواهب الشابة، ويستمع إليهم خلال ذلك. وهو بذلك لم يجعلني أنا فقط أبهــى وإنما يجعلنا جميعا أبهــى!”.

ويرى ساديو ماني أنه ليس بالضرورة أن يـتوج كلوب هذا الموسم بلقب مع الفريق “رغم أن هذا هو هدفنا، لكن خصوصا في إنجلترا من الصعب جدا أن تتحدث عن النصــر بالبطولة مسبقا.” وبين وأظهـــر نجم ليفربول: “في العام الماضي لم يتأهل أرسنال نفسه لدوري أبطال الاتحاد الاوروبي، كما أن مانشستر يونايتد وصل للدوري الأوروبي عن طريق غير مباشر.” ويؤكد ماني لشبورت بيلد: “لكننا مع كلوب على الطريق الصحيح ومستعدون للقيام بالخطوة التالية”.

 

Go to W3Schools!