المرابطون الصغار يواجهون السعودية في تونس

 

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 عاماً، عصر اليوم الجمعة نظيره السعودي، في مباراة ودية هي الأولى بين الفريقين اللذين يقيمان حالياً معسكراً تدريبياً لكل منهما في تونس.
تأتي مباراة اليوم في سياق اتفاق مسبق ين الطرفين لإجراء مباراتين وديتين بينهما؛ حيث سبق لكل منهما أن واجه منتخب تونس للناشئين في إطار معسكريهما الحاليين.
المنتخب الوطني للناشئين خسر لقاءه الأول بهدفين أمام نظيره التونسي فيما تعادل معه في الثاني من دون أهداف، بينما فاز المنتخب السعودي على نظيره التونسي بأربعة أهداف نظير هدف واحد في الودية الأولى بينهما، في حين خسر المنتخب السعودي في الودية الثانية أمام تونس بهدفين دون رد.
وخلال الأيام الخمسة التي أعقبت آخر مباراة بين المنتخب الوطني مع نظيره التونسي، واصل أشبال سيدي حمد ولد تكدي تدريباتهم اليومية بين ملعبي “رادس” و”المنزه”، وتنوعت هذه التدريبات التي أقيم بعضها في ساعات الصباح الأولى.
ويهدف المعسكر الحالي الأول من نوعه خارج البلاد للمنتخب الوطني لأقل من 17 عاماً إلى إعداد هذا الفريق بشكل جيد، قبل الدخول في التصفيات المقبلة المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم للناشئين.
وتبدأ مباراة اليوم بين المنتخب الوطني لأقل من 17 عاماً مع نظيره السعودي ابتداءً من الساعة الخامسة عصراً بتوقيت تونس (الرابعة بعد الظهر بتوقيت نواكشوط)، ويقام اللقاء في ملعب “المنزه” وسط العاصمة التونسية.

FFRIM

Go to W3Schools!