محمدغلام : أدين بشدة التصرفات المشخصنة للدولة المحتكرة للوظائف

النائب محمد غلام الحاج الشيخ
النائب محمد غلام الحاج الشيخ

الحرية نت: دان النائب الموريتاني عن حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” محمد غلام ولد الحاج الشيخ بشدة ما وصفه  “بالتصرفات المشخصنة للدولة المحتكرة للوظائف ” .

وجاء كلام النائب ولد الحاج الشيخ ردا على إقالة الدبلوماسي الموريتاني المستشار الأول في السفارة الموريتانية بسلطنة عمان السعد ولد بيه.

وأضاف ولد الشيخ في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”: ” قلت في أكثر من مناسبة إنني لا أصدق أن ولد عبد العزيز له غيرة حقيقية على التضحيات وما ترمز له المقاومة فَلَو كان الأمر كذلك لكان مرحبا بمواقف بعض الأغلبية المناهضة (لتعميده) كحاكم فرد متغطرس”حسب تعبيره.

وهذا نص التدوينة:         

قلت في أكثر من مناسبة إنني لا أصدق أن ولد عبد العزيز له غيرة حقيقية على التضحيات وما ترمز له المقاومة فَلَو كان الأمر كذلك لكان مرحبا بمواقف بعض الأغلبية المناهضة (لتعميده) كحاكم فرد متغطرس. من آخر فضائح النظام في ذلك تصرفه الأرعن وغير القانوني الفصل تعسفي بحق الدكتور السعد ولد بي لمجرد مقالة عميقة ومنصفة للتاريخ والواقع والتي لم يكتب الدكتور فيها أكثر من التأمل بعمق في ماهو أهم من التطبيل الآني والتزلف اللحظي الملبس على سير النظام نحو الهاوية. فإن تركوهم وما أرادوا هلكوا جميعا وإن أخذوا على أيديهم نجوا ونجوا جميعا.

إنني كنائب عن الشعب الموريتاني أدين بشدة تلك التصرفات المشخصنة للدولة المحتكرة للوظائف لحفنة التزلف الطاردة لكل رأي لا يبصر من ثقب إبرة في تاريخ هذا البلد اسمه نظام ولد عبد العزيز.
النائب محمد غلام الحاج الشيخ

Go to W3Schools!