تهنئة وشكر من رئيس “مبادرة العمل من أجل الوطن بمناسبة نجاح التعديلات الدستورية

تابعنا في مبادرة العمل من أجل الوطن نتائج الاستفتاء الشعبي الذي عرفته البلاد في الخامس من شهر أغسطس، وقد اختار الشعب أن يكون في صف الرئيس ويجيز التعديلات الدستورية التي هي بمثابة إصلاحات ينتظر الشعب نتائجها الإيجابية في القريب العاجل.

ونحن في مبادرة العمل من أجل الوطن إذ نهنأ الشعب الموريتاني قيادة وشعبا بهذا الفوز الهام والكبير، لنعرب عن ما يلي:

  • شكرنا وامتناننا لأعضاء ومناضلي مبادرتنا في ولاية نواكشوط الشمالية بمقاطعاتها الثلاث على ما قدموه من عمل طيلة أيام الحملة، وهو ما انعكس إيجابا وتم تجسيده من خلال صناديق الاقتراع، حيث بادر مناضلونا للإدلاء بأصواتهم للتعديلات وعبروا عن اختيارهم لخيار “نعم”.
  • باسمي رئيس مبادرة العمل، وعضو المكتب التنفيذي لمبادرة “العدل” المشكلة من نخبة من أعوان القضاء، وباسم مناضلي المبادرتين نتقدم بكامل الشكر لمنسقية دار النعيم برئاسة الدكتور محمد ولد جبريل الذي نزف له كل التهاني بمناسبة توفيقه في إدارة حملة الاستفتاء على مستوى المقاطعة، التي كنا شاهدين على ما عرفته من تعبئة حقيقية وتوعية وتحسيس بأهمية الاستفتاء انعكس جليا يوم التصويت.
  • نهنئ باسمنا شخصيا وباسم مناضلينا رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز بمناسبة نجاح الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
  • نهنئ ونشكر منسق الحملة على مستوى العاصمة وزير المالية المختار ولد اجاي على الحنكة والحكمة اللتين تحلى بهما فترة إدارته للحمة والجهد الكبير وسعة الصدر، وكل ما بذل لأجل إنجاح الاستفتاء على مستوى الولايات الثلاث لنواكشوط.
  • نهنئ الشعب الموريتاني على اختياره الأنسب والأصلح ووقوفه في صف رئيس الجمهورية وحكومة البلاد وإجازته للتعديلات الدستورية.

وفي الأخير نجدد الشكر لمناضلي مبادرة العمل من أجل الوطن على مستوى مقاطعات

ـ تو جنين ـ دار النعيم ـ وتيارت، على ما قدموه من نضال وتضحية وعلى مشاركتهم في الحملة وفي الاستفتاء، وكل عام وموريتانيا بألف خير وعافية.

عن المبادرة الرئيس: ذ / محمد فاضل ولد الهادي

Go to W3Schools!