المستشار ’’حمادة ولد اعل محمود’’ يدعو للتصويت بنعم وبكثرة للتعديلات الدستورية

المستشار حمادة ولد اعل محمود

دعا المستشار الأول بالسفارة الموريتانية بموسكو السيد حماده ولد باب ولد أعل محمود، جميع أصدقائه  وذويه  ومعارفه ومحبي أسرة أهل أعل محمود الكريمة الروحية، في مدينتي لعيون وكوبني وفي العاصمة انواكشوط وفي جميع ربوع الوطن و خارجه الى التصويت بنعم و بكثرة يوم غد لصالح التعديلات الدستورية التي تخدم المصلحة العليا للبلد و تعزز المشروع التنموي الكبير لموريتانيا جديدة، كما تدفع بوتيرة الإنجازات قدما نحو الأمام بقيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز و تمكنه من مواصلة مسيرة التنمية والبناء و المحافظة على استقرار البلد و أمنه ووحدته الوطنية وكذلك حوزته الترابية و مكانته المعتبرة في المحافل الدولية – و أنا شاهد على ذلك من حكم وظيفتي في الدولة العظمى روسيا الإتحادية -.

وأضاف حسب تصريح أدلى به للحرية نت: أن الإصلاحات الدستورية ستساهم في ترسيخ الديمقراطية و تعزيز التنمية المحلية و تطوير منظومتنا السياسية.

كما تخدم هذه التعديلات الدستورية محاربة الفساد و المفسدين و إقصاء جميع المنافقين الذين يخادعون السلطات العليا في البلد حيث يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم.

وفي هذا الإطار، ـ يقول ولد اعل محمود ـ يجب علينا نحن كشباب دعم برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حيث قال في مهرجان تجكجة بأنه يجب ضخ دماء شبابية جديدة في الطبقة السياسية و إشراك الأطر الشباب في الشأن العام.

Go to W3Schools!