مبادرة التضامن تنظم سهرة انتخابية في مقاطعة الميناء

 

نظمت  مبادرة التضامن لدعم التعديلات الدستورية  في مقاطعة الميناء سهرة  الثقافية وفنية  حضرها حشد كبير، بالإضافة إلى الفاعلين السياسيين في المقاطعة ومنسقية حملة الميناء وحاكم المقاطعة.

رئيس المبادرة  عبد الرحمن ولد صمب كان أول المتدخلين حيث ركز في كلامه  علي تصميم ساكنة الميناء  ومنتسبي  وأعضاء مبادرة التضامن على التصويت لصالح التعديلات الدستورية وفاء بالعهد لرئيس الجمهورية وتلبية لطلب راعي المبادرة المفوض الإقليمي محمد الأمين ولد احمد المدير العام لمساعد للأمن الوطني  الذي وفر لنا ـ يقول رئيس المبادرة ـ الدعم المالي  والمعنوي  منذ رئاسيات 2009  وحتى اللحظة حيث تكفل بهيه المبادرة.

بدوره المتحدث بسم راعي المبادرة  السيد الناجي ولد الطلبة  رحب  بطاقم حملة مقاطعة الميناء برئاسة نائب مدير حملة المقاطعة الميناء المدير ولد بونا، المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء، وحاكم مقاطعة الميناء  والمنتخبون  والوجهاء  معبرا عن امتنانه  وفرحه بحجم  الحضور  داعيا  جماهير وأنصار مبادرة التضامن في الميناء إلي التصويت  بنعم للتعديلات الدستورية.

الإمام والفقيه  عبد الله ولد يب أكد خلال مداخلته علي أهمية التصويت بنعم للتعديلات الدستورية  شاكرا من كان عونا للقائمين على المبادرة  منذ نشأتها.

ثم تناول الكلام الناشط السياسي المعروف البكاي ولد عبلاتي  الذي أشاد بحجم الحضور  قائلا إنه من النادر  أن يتم حشد  هذا الكم الذي يعد جمهور مهرجان لسهرة انتخابية، مرحبا بضيوف المبادرة.

الزين ولد اسليمان خلف نائب باركيول ثمن المبادرة، مشددا أن القائمين عليها يمثلون واجهة سياسية تتمترس خلفها قوة انتخابية، مؤثرة من ساكنة مقادعة الميناء، داعيا الحضور للتصويت بكثافة، لثالح التعديلات الدستورية.

أما الناشطة فاطمة بنت عبد الله فقد أكدت أن المبادرة  حققت  هدفها  من الحشد  وستحقق  كامل هدفها  بتصويت  منتسبي المبادرة بنعم لصالح التعديلات الدستورية.

نائب مدير حملة مقاطعة الميناء المدير ولد بونة  اثني علي راعي الحفل ووصفه بأنه فاعل  خير وشخصية مركزية في الدولة  وصاحب حضور قوي، في العاصمة وداخل الوطن  مشيدا  باعضاء المبادرة  الذين  قال إنهم رجال السياسة  الصادقين  مبديا  ارتياحه لحجم الحضور ومعتذرا عن مديرة حملة الميناء  الوزيرة المنتدبة  لدي وزير الخارجية  المكلف بأفريقيا والمغرب العربي، داعيا أنصار مبادرة التضامن الي حضور مهرجان الخميس المقبل  والتصويت بنعم  للتعديلات الدستورية.

يذكر أن مبادرة التضامن  لست الوحيدة  لتي يرعاها المدير العام لمساعد للأمن الوطني محمد الأمين ولد احمد  فلها مثيلتها في كرو، ومناطق أخرى.

 

Go to W3Schools!