في إطار حملته الرافضة للتعديلات.. ولد بتاح يزور كوبني ويلتقي ولد الشيخ حماه الله

الحرية نت: أجرى رئيس حزب اللقاء الديمقراطي الوطني الأستاذ محفوظ ولد بتاح لقاء أمس السبت بالشيخ محمدو ولد الشيخ حماه الله، وذلك في إطار حملته التعبوية الرافضة للتعديلات الدستورية.

وحسب إيجاز صحفي صادر عن اللجنة الإعلامية للحزب فإن اللقاء جرى في الأراضي المالية وتميز بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وبعيد اللقاء قام الوفد الحزبي بتنظيم نشاط في مدينة كوبني شرق موريتانيا دعا فيه للتصويت ب”لا” للتعديلات التي وصفها الحزب باللادستورية، حسب نص الإيجازي الصحفي الذي وصل الحرية نت والذي جاء فيه:

إشرافه على انطلاق الحملة الانتخابية، الخاصة بالتعديلات اللادستورية، يوم 21/07/2017، توجه رئيس حزب اللقاء، ذ/ محفوظ ولد بتاح بعد ساعات من انطلاق الحملة إلى مقاطعة كوبني، مرفوقا بوفد من قيادة الحزب، حيث التقى زوال أمس السبت بالشيخ محمدو ولد الشيخ حماه الله داخل الأراضي المالية، وتميز هذا اللقاء بالحفاوة والترحاب والتكريم، من طرف شيخ عرف بدماثة الأخلاق ولطف المعاشرة.. شيخ يمثل اليوم جسر توصل حضاري وسياسي وديني بين موريتانيا وفضائها الجنوبي.

 وبعد هذه الزيارة، قام وفد الحزب بنشاط دعائي في مدينة كوبني، ثم توجه مساء إلى مقاطعة جكني، حيث ترأس الرئيس بتاح تجمعا جماهيريا ليلة البارحة، دعا خلاله المواطنين إلى التصويت ب”لا” للتعديلات، التي وصفها بأنها غير دستورية وخطيرة على حاضر ومستقبل البلاد، مؤكدا أنها مقدمة للعبث برموز الدولة مؤسساتها.

 وفي الصباح توجه وفد الحزب  إلى مدينة “عدل بكرو”، حيث يوجد الآن، على أن يتوجه بعد المقيل إلى مدينة النعمة.

 وسيقوم وفد الحزب بنشاطات مكثفة في عاصمة ولاية الحوض الشرقي، على أن يتوجه يوم غد إلى العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي.

 

 

 

أمانة الإعلام

23/07/2017

Go to W3Schools!