الفرنسي زين الدين زيدان يوضح رأيه في مورينيو

الفرنسي زين الدين زيدان يوضح رأيه في مورينيو
الفرنسي زين الدين زيدان يوضح رأيه في مورينيو

بعد أسبوع من التدريبات في أمريكا، قال زيدان، في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لدينا مشاعر جيدة حتى الآن، اللاعبون يريدون اللعب وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، اليونايتد سيلعب المباراة الرابعة، ونحن سنلعب الأولى فقط”.

وقد أدلى الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بتصريحات خلال مؤتمر صحفي، مساء اليوم السبت، قبل مواجهة فريقه مع مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الودية.

وحول رحيل وانضمام بعض اللاعبين، قال: “لدينا لاعبون جيدون، وقد انضم لنا لاعبون شباب، نحاول تحسين الفريق، ونحن سعداء باللاعبين الذين وصلوا للتو، إنهم حريصون على أن يكونوا معنا استعدادًا للموسم القادم”.

وعن كيليان مبابي، مهاجم موناكو، رد زيدان: “لدينا 28 لاعبًا في الفريق هنا، وحتى 31 أغسطس كل شيء يمكن أن يحدث، لكن الآن أنا أفكر في مباراة الغد فقط”.

وبخصوص لاعب الفريق، كريستيانو رونالدو، قال: “أجده هادئًا عندما أتحدث إليه، ولا يزال في عطلته، سينضم إلينا في الخامس من الشهر القادم، ما يهمني هو ما يريد أن يفعله مع ريال مدريد، أعتقد أنه سيبقى، لكني لا أعلم متى سيبدأ اللعب”.

وفيما يتعلق بانضمام ثيو هيرنانديز للريال، أوضح زيدان: “أراه يتدرب بتركيز جيد، إنه تحد مهم بالنسبة له”.

أما عن ذهاب خاميس رودريجيز لبايرن ميونيخ، فقال: “أتمنى له كل التوفيق، ولا شيء آخر”.

وعن جاريث بيل، رد بقوله: “إنها المرة الأولى التي أراه فيها جيدًا خلال موسم التحضيرات، أراه سعيدًا، إنه يريد تقديم موسم جيد ويُحضر لذلك”.

وحول مواجهته لجوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، قال: “لقد عملت معه سابقًا، إنه يعرف كرة القدم جيدًا، ويعرف كيف يتعامل مع مجموعته”.

 

Go to W3Schools!