الرئيس أحمد ولد دومان، يلتقي السفير الإيراني في نواكشوط

أحمد ولد دومان رئيس اتحاد قوى الأغلبية

اجرى الاستاذ احمد ولد دومان رئيس حزب الرباط الديمقراطي الاجتماعي يوم الاثنين 17/7/2017 لقاءا اخويا ووديا مع سعادة سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية الشقيقة بموريتانيا سعادة السيد محمد عمراني في مكتبه.. وقد كان  هذا اللقاء الاخوي  فرصة عبر من خلالها سعادة السفير عن شكره وتقديره للشعب والحكومة الموريتانية

على ما يحظى به تقدير واحترام من طرف كل فعاليات الشعب الموريتاني الشقيق وثمن سعادة السفير عمراني ما تحقق لموريتانيا في الفترة الاخيرة من انجازات على مختلف الصعد ومتمنيا لها مزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادتها الوطنية الحكيمة..

و قد ناقش الرئيس احمد ولد دومان مع سعادة السفير محمد عمراني العلاقات الوطيدة التي تربط الشعبين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها خدمة للامة في حاضرها ومستقبلها..

وشكر  للجمهورية الاسلامية الايرانية مواقفها الدائمة  مبادئها السامية تجاه المقاومة في فلسطين” قضية العرب والمسلمين” وجنوب لبنان  ووقوفها  الاصيل الى جانب المستضعفين في مشارق الارض ومغاربها  كما عبر عن تقديره لحجم التضحيات التي قدمتها الجمهورية في سبيل افشال المخططات الاجرامية التي تستهدف تفتيت الامة وتشتيت مقدراتها.

كما اثنى على قائد الثورة ومرشدها الامام علي الخامنئ  على مواقفه الصريحة والشجاعة في وقت جبن فيه كثيرون عن قول الحق والجهر به في وجه سلاطين الجور والطغيان..

وفي الاخير تطرق الحديث الى الواقع العربي الراهن ومختلف التحديات التي تواجه الامتين والدور المنوط بالقوة الخيرة في الامة للقيام به من اجل التقريب بين ابناء الامة الواحدة…

Go to W3Schools!