رئيس “تواصل” :ولد محم أساء الأدب مع الله

محمد جميل ولد منصور
محمد جميل ولد منصور

الحرية نت: قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل “إن سيد محمد ولد محم رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم أساء الأدب مع الله ، وذلك بإسقاط صفات الله على حاكم في آخر الزمان.

وأضاف ولد منصور في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي”الفيسبوك”  :”أن أحوال الناس المعيشية و ظروفها الاجتماعية و انتشار البطالة و غلاء الأسعار و انتشار الجرائم و فشو الاعتداء حتى في أحياء العاصمة أمور لا تشجع القول بتحسن حال البلاد فأحرى استدعاء صفات رب العباد”.

وهذا نص التدوينة:

“رأيت معلقين و مدونين نسبوا لولد محم قولا تحفظت في تصديقه أول الأمر حتى سمعت الفيديو يصف فيه ولد عبد العزيز أنه أطعم من جوع و آمن من خوف .

أولا : هذا سوء أدب مع الله تعالى الموصوف بهذا الوصف فأن تسقطه على حاكم في آخر الزمان نعرف حاله و حال بلده فقول يستلزم الإنكار .

ثانيا : أحوال الناس المعيشية و ظروفها الاجتماعية و انتشار البطالة و غلاء الأسعار و انتشار الجرائم و فشو الاعتداء حتى في أحياء العاصمة أمور لا تشجع القول بتحسن حال البلاد فأحرى استدعاء صفات رب العباد .

ثالثا : لهؤلاء من أساليب تمجيد صاحبهم و من عبارات التقرب إليه و مدحه ما يغنيهم عن مبالغات و تجاوزات قد تؤدي بأصحابها إلى الهلكة”.

 

Go to W3Schools!