اسلم ولد امينوه : جاهزون لكسب الرهان يوم 5 اغسطس

أشرف الاداري ومستشار الوزير الاول اسلم ولد امينوه السبت ببوحديده بمقاطعة توجنين بولاية نواكشوط الشمالية؛ على حفل انطلاقة الأنشطة التحسيسية لمبادرة : جميعا لدعم الاصلاحات الدستورية ( مجد ) التي يتولى رياستها.

حفل الانطلاقة شكل مناسبة لرئيس المبادرة أكد من خلالها على استعدادهم لكسب رهان الاستفتاء المقبل من خلال الوصول لنسبة مشاركة عالية ؛ وذكر بالسياق العام لهذه الإصلاحات الدستورية ومدى انسجامها مع الصالح العام مستشهدا بالدور المحوري للمجالس الجهوية للتنمية في المسار التنموي وتعزيز اللامركزية.

وأكد  إسلم ولد امينوه بأن أعضاء ومنتسبي المبادرة من أطر واكادميين وفاعلين سياسيين ومن الشباب والنساء سيواصلون عملهم التحسيسي في مقاطعات توجنين، ودار النعيم، وعرفات: حتى تتم اجازة الإصلاحات الدستورية بنسبة مشاركة عالية.
وقد تناول الكلام بعد ذلك وزير الشباب والرياضة محمد ولد جبريل  وتناول محاور الإصلاحات الدستورية وأكد انها تعتبر أولوية تنموية وأثنى على الحضور الكبير والمتنوع لمنتسبي ومدعوي المبادرة.
كما تعاقب على منصة الخطابة العديد من المدعويين منهم النواب والشيوخ والوزراء فضلا عن الأمين الاتحادي لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية ورئيس قسم المقاطعة عمدة توجنين
Go to W3Schools!