نواكشوط: تعطل حركة السير بكبريات الأسواق بسبب تفريغ شاحنة لحمولتها

صور من عينات وتفاصيل ما حصل داخل السوق – كاميرا الحرية

الحرية نت: أبدى عدد من المواطنين وخاصة سائقي سيارات الأجرة تذمرهم من تعطل حركة السير بشكل كلي ولكن بطريقة غريبة ومزرية وسط تغاضي السلطات المكلفة بتأمين الطريق.

وتقول المصادر التي نقلت الخبر للحرية نت، إن شاحنة محملة بالبضائع عند ملتقى طرق مسجد المغرب، توقفت وسط الطريق لتسده كليا ( علما أن نواحيه تسيطر عليها بائعات السمك والخضروات منذ زمن)، وأنها بدأت بتفريغ حمولتها لتسد الطريق أمام القادمين من جنوب العاصمة ومقاطعات الميناء وعرفات والرياض، وكذى المغادرين باتجاه تلك الناحية.

وتعطلت حركة السير كليا ساعات عدة ولجأ بعض السائقين للرجوع عن تلك الجهة والذهاب لوجهة أخرى ولو بعيدة توصله إلى مبتغاه، بينما أصر البعض على البقاء حيث قضى عدة ساعات وسط زحمة مرورية خانقة، حيث لا متنفس سوى امتار من داخل إحدى محطات الكهرباء تتعطل كليا كلما كانت هناك سيارة راغبة في التزود من البنزين.

ورغم أن الشاحنة كلفت فترة تفريغ حمولتها ساعات عدة وهي مبعثرة وسط الطريق الرئيسي، إلا أن أي جهة أمنية لم تزر المكان ولم تفتح الطريق، ليظل الحال على حاله حتى ساعات متأخرة من ليل البارحة.

وكانت جهات تحدثت عن عزم السلطات منع الشاحنات الكبيرة من دخول العاصمة فترة الحركة الطبيعية للمواطنين، والسماح لها فقط في الساعات الأخيرة من الليل، لكنه الأمر الذي نفاه الواقع.

 

Go to W3Schools!