غامبيا: لقاء بين السفير الجديد والجالية الموريتانية هناك

السفير الموريتاني في الوسط ـ الدكتور حسن عوان
السفير الموريتاني في الوسط ـ الدكتور حسن عوان

الحرية نت: غامبيا ـ وصل العاصمة الغامبية بانجول مطلع الأسبوع السفير الموريتاني الجديد لدى غامبيا الدكتور: حسن عوان، وذالك لتسليم أوراق اعتماده للسلطات الغامبية الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقد استقبل السفير رفقة المستشار بالسفارة لمرابط ولد محمد المامي بمنزله ممثلين عن الجالية الموريتانية في غامبيا قاموا بزيارته، حيث رحب بهم وشكرهم وأثنى على سمعتهم الحسنة، كما استمع إلى القضايا والمشاكل التي تواجهها الجالية والتي كان من أهمها وأكثرها إلحاحا الصعوبة التي يواجهها أفراد الجالية في إدخال سياراتهم عند معبر روصو، وكذا مشكل شاحنات النقل الشخصية المملوكة للتجار الموريتانيين. كما طرح ممثلوا الجالية أيضا مشكلة الحوادث الأمنية والاعتداءات التي تعرض لها تجار موريتانيون في الأرياف.


وتعهد السفير بالاتصال بالجهات والسلطات المعنية في مختلف الملفات واتخاذ السبل الكفيلة بحلحلتها، وذالك بعد تقديمه أوراق اعتماده.
يذكر أن السفير الجديد تم تعينه في الرابع من ابريل نيسان المنصرم 04/04/2017، كما تم تعيين القائم بالأعمال بالسفارة الموريتانية في غامبيا سيدي ولد القاظي سفيرا لموريتانيا في أديس أبابا “اثيوبيا”.

أعل محمد حمد ـ الحرية نت / بانجول

Go to W3Schools!