ولد بربص: سحب منا “المستقبل” ونحتفظ بالمبادئ وندعو لإنجاح مخرجات الحوار

محمد ولد بربص خلال إلقاء كلمته ـ

الحرية نت:  قال رئيس حزب البناء والتقدم (حبت) محمد ولد بربص إنهم متمسكون بما وقعوا واقترحوا في الحوار الوطني الأخير داعيا كل أنصاره ومناضلي حزبه الجديد إلى التصويت بنعم لصالح التعديلات الدستورية.

وتحدث الرئيس ولد بربص أمام عدد من مناضلي حزبه وبعض قادة الأحزاب السياسية مساء أمس في مقاطعة الميناء عن التجاذبات التي حصلت بينه وبين جهة اخرى على حزب المسبقبل مؤكدا أنهم استجابوا لحكم المحكمة وقبلوا بالتنازل عن الحزب، ولكن المبادئ والمناضلين لا زالوا متمسكين بهم ولكن ما تغير فقط هو الشعار.

واشار ولد بربص إلى شعار حزبه وقال بأن النخلة ترمز للشموخ وطول العمر وطيبة الثمرة والتنوع وهي كلها أمور يريدونها لموريتانيا.

 

الأمين العام للحزب: سيد المختار ولد عالي

من جهته الأمين العام لحزب البناء سيد المختار ولد عالي طالب خلال مداخلته بتفعيل الترسانة القانونية المنظمة للعبودية مؤكدا تشجيعهم وتثمينهم لما قدمته الدولة في هذا الصدد، ولكنهم يطالبون بتطبيق القوانين بشكل مستمر على أرض الواقع، داعيا للابتعاد عن تسييس وتدويل قضية العبودية.

حضر التظاهرة رئيس حزب الوئام الوطني بيجل ولد هميد والدكتور السعد ولد لوليد وممثلين عن حزب التحالف الشعبي التقدمي، وآخرين عن تكتلات موالية وأخرى معارضة.

Go to W3Schools!