الأمن الموريتاني .. يفرج عن سجين متهم بالتحايل

الامن يفرج عن متهم بالتحايل
الامن يفرج عن متهم بالتحايل

الحرية نت: أفرج الأمن الموريتاني أمس الأربعاء في العاصمة انواكشوط عن السائق أحمد محفوظ ولد غلام . وجاء الإفراج عن السائق  بعد دفع أكثر من 800 ألف أوقية جمعت له  من طرف مجموعة من معارفه والمتعاطفين معه.
وقال ولد غلام في تصريح لموقع “تكنت” الذي أورد الخبربعد خروجه من مفوضية عرفات، إنه عمل مع العمدة السابق لـ “تكنت” حمادي ولد الفائق عامين كاملين، يفترض أن يتقاضى فيها شهريا 60 ألف أوقية، لكنه لم يستلم منه أي راتب طيلة 24 شهرا من المماطلة والوعود الكاذبة.حسب تعبيره.
وأضاف السائق أنه قبل أربعة أشهر اتصل به العمدة وطلب منه بيع سيارة يملكها منذ سنوات، من نوع مرسدس 190 مقابل الحصول على سيارة من نوع ألكانص، إلا أنه أخطره أن سعر مرسدس بعمر سيارته لا يمكن أن يشتري ألكانص، حيث تم بيع السيارة ب750 ألف أوقية، ووثقت البيعة في تكنت بحضور شهود قبل موافقة العمدة هاتفيا.
وقال السائق إنه اقترح على العمدة استثمار المبلغ في التجارة، فوافق على ذلك، وقبل أسابيع أبلغه بإفلاس المشروع، إلا أن العمدة منحه مهلة قصيرة لتسديد المبلغ وإلا سيتم توقيفه.
وحسب السائق فإن ولد الفائق أبلغ الشرطة أن سيارته تمت سرقتها وبيعها دون علمه، وذلك بعد مضي حوالي خمسة أشهر على البيعة، في وقت ظل طيلة هذه الفترة يرفص تسليم نسخة من بطاقة تعريفه للموثق أحمد ولد أحمد سالم.
وخلص ولد غلام إلى التأكيد أنه سيقاضي عمدة تكنت على كل ما لحق به من أضرار طيلة العامين الماضيين.

Go to W3Schools!