خوان أنطونيو بيتزي: جاهزون لمواجهة أي منافس

خوان أنطونيو بيتزي: جاهزون لمواجهة أي منافس
خوان أنطونيو بيتزي: جاهزون لمواجهة أي منافس

قال بيتزي، الذي قاد تشيلي للنهائي الثاني في بطولة كبيرة بعد نهائي كوبا أمريكا العام الماضي والتتويج على حساب الأرجنتين بركلات الترجيح: “أظهرنا روحاً كبيرة وبذلنا أقصى ما لدينا، الجرعات التدريبية والاستشفاء قبل المباراة لهما دور كبير، الأطباء والمدلكون يساهمون بعمل كبير من أجل أن نضع البرنامج التدريبي المناسب، لعبنا مباراة قوية منذ 3 أيام واليوم خضنا مواجهة أخرى أمام بطل أوروبا”.

وأبدى مدرب منتخب تشيلي خوان أنطونيو بيتزي، سعادته بتأهل فريقه لنهائي كأس القارات على حساب منتخب البرتغال بركلات الترجيح، في الوقت الذي أثنى فيه على أداء الحارس والقائد كلاوديو برافو، الذي تألق بتصديه للركلات الثلاث لبطل أوروبا، مؤكداً أن “الهدف قارب على التحقق، نحن مستعدون لأي منافس في النهائي”.

وحول المباراة، أوضح: “قدمنا ما نستحق عليه الفوز، سنحت لنا فرص خلال الشوط الأول، والفرصة الأخطر في الشوط الإضافي الثاني، واجهنا سوء حظ في الكرة الأخيرة التي ارتطمت مرتين بالقائم والعارضة، وبعد ذلك، كنا موفقين وحاسمين خلال ركلات الترجيح”.

ورفض بيتزي تفضيل منافس بعينه ليواجهه في المباراة النهائية، بين ألمانيا والمكسيك، مؤكداً أنهم مستعدون لأي منافس في النهائي حيث أبرز: “مستعدون لمواجهة أي منافس في النهائي”.

 

Go to W3Schools!