غامبيا: “ميشل” يدخل الإسلام على أيدي موريتانيين ويغير اسمه(صور)

غامبي يعلن إسلامه على أيدي موريتانين ـ الحرية نت

الحرية نت: غامبيا / تم اليوم بعد أداء صلاة الجمعة في جامع الرحمن بمنطقة “بكتين” بالعاصمة بانجول إشهار المواطن الغامبي :ميشيل باجي إسلامه بتوفيق من الله وإقناع من أخيه يوسف الذي اعتنق الإسلام 2010 حيث كان يعمل مع رجل أعمال موريتاني وبجهود ومشاركة جماعة المسجد والخيرين من أفراد الجالية الموريتانية في غامبيا.

غامبي يعلن إسلامه على أيدي موريتانين ـ الحرية نت

وقد استبشر المصلون بدخول “عبد الله” الاسم الجديد الذي اختاره “ميشل” لنفسه، راجين من الله عز وجل أن يتقبل منه ويثبته علي طريق الحق.

وسيعمل الامامك عبد الرحمن ولد حيب الله الملقب بباه، وأفراد من الجماعة علي إرشاده وتلقينه تعاليم الدين الإسلامي وكيفية اداء الواجبات.
جدير بالذكر أن دولة غامبيا تشهد كل فترة دخول الغامبيين وغيرهم من الجنسيات المقيمة هنا الاسلام أفرادا وجماعات، بفضل الله وجهود المسلمين من الغامبيين والجالية الموريتانية هنا وجماعات الدعوة التي لم تدخر جهدا في شرح وإقناع الجميع بأن الدين الإسلامي هو الدين الحق.

غامبي يعلن إسلامه على أيدي موريتانين ـ الحرية نت

كما أن غالبية الشعب الغامبي هي من المسلمين، مع تواجد المسيحية ونشاط للمنظمات التبشيرية المسيحية من مختلف مناطق أوروبا وخاصة الدول الاسكندينافية والولايات المتحدة، يقابله نشاط وعمل لهيئات ومنظمات إغاثة ودعوة إسلامية تعمل على نشر تعاليم دين الاسلام السمحة.

اعل محمد حمد ـ الحرية نت ـ بانجول