ولد حرمة الله: نسعى لإزاحة هيمنة أصحاب المكاتب ولتساوي الفرص

عبد الله ولد حرمة الله

الحرية نت: أكد  المدير العام لإذاعة موريتانيا عبد الله ولد حرمة الله سعيه الدائم منذ وصوله للإذاعة لتذليل الهوة بين “أصحاب المكاتب والإمتيازات” في المؤسسة وباقي عمالها البسطاء من مختلف التخصصات فنيين وصحفيين وعمال يدويين وذلك من خلال تكريس البعد الإنساني الذي يربط بين الناس بعدما فرقتهم الامتيازات.

حديث ولد حرمة الله جاء على هامش مائدة إفطار جماعي احتضنته مباني الإذاعة الوطنية الليلة البارحة نبه فيه إلى أن هذه الخطة نفسها تنصب في إطار التقريب ما بين العامل وإدارته، وأنه سيكون سُنة في كل المناسبات المشابهة كالأعياد والمناسبات الوطنية الكبيرة على حد قول المدير العام للإذاعة.

وأكد المدير العام للإذاعة أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز كان يوصيه دائما بالبعد الاجتماعي في الإذاعة وأنه في هذه السنة قرر أن ترسل الإذاعة في الحج العاملة توتو بنت الفلاني التي سبق لها وأن فازت بقرعة المؤسسة قبل ثلاث سنوات لكن الإدارة العامة السابقة لم تمكنها من هذا الحق ، وبعد بنت الفلاني ستعود القرعة إلى سابق عهدها لترسل المؤسسة في كل سنة عاملا في رحلة الحج العمرية .

وقد استقبلت بنت الفلاني التي كانت تحضر الإفطار الإعلان الرسمي عن حجها لهذه السنة بفرح شديد عبرت عنه بسجود شكر دخلت بعده في موجة من البكاء فرحا بهذه البشرى التي ساقها إليها مدير الإذاعة، بعد أحرمت منها عندما منحها لها الحظ قبل فترة.

Go to W3Schools!