برج العلم تفتح باب التسجيل وتؤكد سيرها على نهجها المعتاد

برج العلم تعلن فتح باب التسجيل للعام الجديد

الحرية نت: أصدرت مدارس برج العلم الخاصة بيانا اليوم الإثنين أكدت فيه فتح باب التسجيل للعام الدارسي2017 -2018 في جميع المستويات.

وجددت المدارس ألتزامها بمنهجيتها المعتادة التي عملت على تطويرها طيلة فترة خدمتها في موريتانيا، مبدية عزمها تحسين وضعها على مستوى البنية التحتية التعليمية بعد 12 سنة من التدريس في موريتانيا.

وأعربت إدارة المدارس عن شكرها لوكلاء التلاميذ على تمسكهم بخيار برج العلم وثقتهم فى أدائها، كما تقدمت بالشكر لوزارة التهذيب الوطني.

وأشار بيان المدارس إلى سعي إدارتها للحصول على مخرجات نوعية علميا وأخلاقيا عن طريق الطواقم التربوية و الاشراف والمتابعة، وفق نص البيان.

وكانت موريتانيا عرفت جدلا واسعا بعد زيارة أداها رئيس وقف معارف التركي، حسن ياووز لموريتانيا، وألتقى خلالها الرئيس محمد ولد عبد العزيز من أجل تغيير موقف موريتانيا من مدارس برج العلم التابعة للمفكر التركي “فتح الله كولن” والذي يتهمه النظام الحالي في تركيا بالمشاركة في الانقلاب الفاشل الذي عرفته البلاد قبل فترة.

وتحدثت صحف ومواقع عن تسليم المدرسة للأوقاف التركية، وهي التصريحات التي نفتها إدارة المدرسة والتي واصلت التدري بشكل اعتيادي قبل ان تعلن اليوم عن فتح باب التسجيل للعام المقبل، وهو ما يؤكد استمرارها في موريتانيا.

Go to W3Schools!