الإعلان عن قيام اتحاد للجالية الموريتانية باسبانيا

أعلنت الجالية الموريتانية باسبانيا عن قيام اتحاد الموريتانيين في اسبانيا، وذلك لوضع خدماته الخيرية تحت شرف أعضاء الجالية وتقديم المساعدات اللازمة لهم.
جاء إعلان الجالية بإيجاز صحفي توصلت الحرية.نت لنسخة منه جاء فيها:
نص الإيجاز:

إننا في اتحاد الموريتانيين في اسبانيا وتحديدا في هذه الأيام المبشرة بقدوم شهر رمضان الكريم شهر المحبة والتآخي  والتسامح نبشر جميع أفراد جاليتنا المحترمين أين ما كانوا بإنشاء وقيام اتحاد الموريتانيين في اسبانيا الذي يضع  جميع خدماته الخيرية تحت شرف أفراد الجالية كل الجالية أين ما تواجدوا في أي مكان كانوا، مريضهم ومعوزهم سجينهم ومظلومهم ونحن وبهذه المناسبة السعيدة لنحترم ونجل كل الأفراد والمنظمات و الكتل كيف ما كانت طبيعتهم وتطلعاتهم مادام سعيهم لمواسات وخدمة الجالية. إننا نريد لجميع الموريتانيين في اسبانيا التنظيم والتكاتف والرقي ومسايرة الركب الحضاري بالانضباط والمسؤولية والعمل الجاد والمعايشة الحسنة.
إن اتحاد الموريتانيين وطاقمه  المحترم برئاسة الأخ الدكتور عبدو أحمد اعل وجميع المنتسبين الأفاضل ليرحب بكم جميعا لتالعاطي معه والانضمام بكثرة لبناء هذا الصرح العظيم لنكون كغيرنا من الجاليات بل تجربة يحتذي بها  كما كان الشناقطة مثلا في العلم والصدق والتآخي علي مرالزمن.
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون صدق الله العظيم.

Go to W3Schools!