الاحتفاء بولد يحي بعد انتخابه عضوا في تنفيذية الكاف

نظمت أسرة كرة القدم الموريتانية، مساء الخميس، بملعب شيخا ولد ولد بيدية، حفلاً لتكريم رئيس اتحاد الكرة أحمد ولد يحيى، بعد انتخابه مؤخرًا، عضوًا في تنفيذية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وتم انتخاب ولد يحيى، خلال الجمعية العمومية التي انعقدت الأسبوع الماضي بالبحرين عضوًا بتنفيذية الكاف، وكذلك تعيينه رئيسًا للجنة القانونية بالاتحاد، والتي ستتولى التحقيق في العديد من الملفات القانونية المصيرية.

أشرف على الحفل، النائب الأول في الاتحاد، ورئيس نادي تفرغ زينة موسى ولد خيري، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي، والأمين العام، وبعض رؤساء أندية الدوري.

وأكَّد ولد خيري، في كلمته، أن أسرة كرة القدم الموريتانية، قررت تكريم ولد يحيى، بعد قيادته لقاطرة الكرة الوطنية، من أجل الولوج لعضوية الكاف لأول مرة في تاريخها.

وأشار إلى أن الحصول على منصب بتنفيذية الكاف، ظل عصيًا طيلة العقود الماضية، على رياضيي موريتانيا، مشيدًا بما بذله ولد يحيى، منذ توليه رئاسة الاتحاد، لتطوير كرة القدم في البلاد.

وقال أحمد ولد يحيى، بعد تكريمه، وفي كلمة موجزة، إن انتخابه، يعتبر تشريفًا لموريتانيا قاطبة، ولأسرة كرة القدم بشكل خاص، التي بدأت تحجز مكانها، ضمن مصاف الدول المتقدمة.

وتقدم ولد يحيى، بالشكر لزملائه في الحقل الرياضي على التكريم، الذي قال إنه كان مفاجأة سارة بالنسبة له، مضيفًا أنه سيواصل العمل المتواصل، حتى يتكلل بوصول منتخبات بلاده للنهائيات الأفريقية، والعالمية.

كوورة

Go to W3Schools!