لائحة الإصلاح تجتمع وتؤكد دعم المرشح ولد الداه (تقرير مصور)

الحرية نت: ـ تقارير ـ ألتقى الأعضاء المنضوون تحت لواء لائحة الإصلاح الداعمة للمرشح لمنصب نقيب الصحفيين الموريتانيين الاستاذ محمد سالم ولد الداه، في تظاهرة تحسيسية مساء الأحد 14 مايو في نواكشوط.

التظاهرة التي تحدث فيها أبرز رموز الصحافة في البلد، شهدت عرضا مفصلا لبرنامج المرشح ولد الداه قرأته على الحاضرين الاعلامية جميلة بنت أخلفية.

بدوره المرشح لمنصب نقيب الصحفيين محمد سالم ولد الداه أكد أنه ماض في تحقيق كل البنود الواردة في برنامجه الانتخابي، والتي من بينها تحسين واقع الصحافة في البلد والعمل على تنقية الحقل وإنشاء مقر خاص بالنقابة، إضافة لمجموعة نقاط أخرى.

وتناول الكلام عدد من الإعلاميين البارزين من بينهم الإعلامي محمد نعمه عمر، والذي أكد أمام الحاضرين استقلال الحكومة بخصوص دعم مرشح على حساب آخر، مبرزا أنهم اجتمعوا بمعالي الوزير الأول، وأبدى لهم دعم الحكومة للمرشح الذي سيصلح الصحافة ويطور من أدائها، دون أن يكون ذلك الدعم على حساب أحد دون غيره.

السادة الصحفيون الحاضرون أبدوا تحمسهم لإنجاح حملة مرشحهم وتتويج نجاح الحملة بالتصويت له في انتخابات النقابة المرتقبة في 21-22 مايو الجاري.

وبدورهم القائمون على اللجنة الإعلامية لحملة المرشح ولد الداه استعرضوا مجمل ما قاموا به لحد الآن مقدمين نماذج من عملهم.

رئيس اللجنة الإعلامي مختار بابه استطرد بدء العملية انطلاق من مجموعة “الإصلاح” على الواتساب مرورا ب”ليالي الإصلاح” وانتهاء ب”استديو الإصلاح”. وكلها محطات لقاء وتواصل جعلت الحملة مبنية على نواة من التواصل سمحت لكل الداعمين بتقديم أفكارهم والاستماع لها من طرف المرشح وأعضاء حملته ما سهل من مهمة التعبئة، وأعطى نوعا من إشراك الجميع، يتمنى القائمون على اللجنة الاعلامية أن ينعكس على التصويت لصالح مرشحهم الاستاذ محمد سالم ولد الداه.

تجدر الإشارة أنه تم تسجيل عدد من حلقات “استديو الاصلاح” على هامش التظاهرة يوم أمس، وهو برنامج نقاشي يستضيف أبرز الوجوه الإعلامية في الساحة الوطنية ويبث عبر قناة الحملة على موقع “اليوتيوب”.

 

Go to W3Schools!